نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ فيتو.. نتيجه تالته اعدادي كفر الشيخ.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ

نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ بعد انتهاء طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ من أداء امتحانات نصف العام لعام 2024، ينتظر الجميع بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول.

تقدمت مصادر مسئولة بأن الإعلان الرسمي عن نتائج الصف الثالث الإعدادي سيتم بعد أيام قليلة، حيث سيتم إعلان نسبة النجاح لهذا العام بعد اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

يُشار إلى أن عدد الطلاب الذين أديوا امتحانات نصف العام بلغ 61,245 طالبًا وطالبة، وتم توزيعهم على 343 لجنة امتحانية فرعية في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة. تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع ظاهرة الغش الإلكتروني في جميع اللجان الامتحانية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024

كما أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات قد بدأت في جميع كنترولات الشهادة الإعدادية فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

للاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024 في كفر الشيخ، يمكنك الاستعلام عبر رابط خدمة نتائج الطلاب على موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

درجات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 كفر الشيخ

سيتم رفع النتائج لجميع الإدارات التعليمية عبر الإنترنت، مما يتيح للطلاب الاستعلام بسهولة فور اعتماد النتيجة رسميًا. كما سيتم إعلان النتائج ورقيًا عبر مكتب شؤون الطلاب في جميع مدارس المرحلة الإعدادية. تتمنى أطيب التمنيات للجميع بالنجاح والتفوق.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ pdf
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ فيتو
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ
نتيجة الشهادة الاعدادية كفر الشيخ
نتيجه تالته اعدادي كفر الشيخ
نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى