نتيجة نت نتيجه تالته اعدادي الترم الأول.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 ظهرت رسميا اليوم وذلك بعد الإعلان الرسمي من قبل الدكتور طارق رحمي محافظة الغربية، مساء اليوم الأحد، حيث يبحث كثيرون عن نتيجه الشهاده الاعداديه بالغربيه.

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الغربية الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2022 /2023 نحو 88.02%، وقالت المحافظة في بيان إن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اعتمد مساء اليوم، نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية من العام الدراسي الحالي 2023.

نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط .. نتيجة أولى ثانوي الترم الاول برقم الجلوس نتيجة ثانية ثانوي 2023

وأشارت المديرية إلى أن إجمالي عدد طلاب الصف الثالث الإعدادي المتقدمين لأداء الامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ نحو 87 ألفا و213 طالبًا وطالبة.

نتيجه تالته اعدادي محافظه الغربيه بالاسم ورقم الجلوس

وقالت المحافظة إن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين حصلوا على نسبة 50% فأكثر بلغ نحو 88.02%، وهو ما يعني ارتفاع عدد الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن المحافظ اعتمد أيضا نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغت نسبة الحاصلين على 50% فأكثر 92.5% بإجمالي 2038 طالب وطالبة تقدموا للامتحانات.

استعلم الآن نتيجة ثالثة إعدادي البحيرة.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الاول 2023 بالاسم ورقم الجلوس

بينما بلغت نسبة الحاصلين على 50% فأكثر في الشهادة الإعدادية للصم 97.7% من إجمالي 48 طالب تقدموا للامتحانات، في حين بلغت نسبة الحاصلين على 50% فأكثر للشهادة الإعدادية للمكفوفين 100% من إجمالي 13 طالب تقدموا للامتحانات.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الأول

وقدم محافظ الغربية بأصدق التهاني لأبناء المحافظة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني موجهاً الشكر لرجال التربية والتعليم مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية في الغربية.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية من خلال الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية بالاسم.

رابط مباشر نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ بالاسم.. درجات تالته اعدادي 2023

وفي سياق آخر قال شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن المصروفات تحدد أول السنة، وولي الأمر يسدد الأقساط المتفق عليه، موضحا أن المصروفات تزيد بنسبة 7% في الترم الثاني، والمدرسة تعلن عن أسعار الترمين الأول والثاني منذ بداية العام، وليس خلال العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى