رابط مباشر نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ بالاسم.. درجات تالته اعدادي 2023

ظهرت الآن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ اليوم السابع وذلك بعد إعلان اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ فيتو نتيجة حيث يبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي على موقع نتيجه الشهاده الاعداديه 2023  الترم الأول.

ويستطيع طلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات من خلال الدخول إلى موقع نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الأول والذي وفرته مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ.

استعلام الآن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسماعيليه بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة نت الصف الثالث الإعدادي الاسماعيلية

وقالت محافظة كفر الشيخ في بيان صادر اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023 إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من العام الدراسي الحالي 2022- 2023.

نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2023

وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ نحو 87.41%، كما اعتمد محافظ كفر الشيخ أيضا نتيجة الإعدادية المهنية وبلغت نسبة النجاح نحو 96.82%، وجاءت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية كفر الشيخ للطلاب الصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

وأعلن محافظ كفر الشيخ عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2023 في كفر الشيخ وذلك في حضر وكيل مديرية التربية والتعليم محمد عبدالله  وكذلك نائب المحافظ عمرو البشبيشى وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.

استعلم الآن نتيجة اعدادية الجيزة 2023.. نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس

وقال محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، إن عدد طلاب الشهادة الاعدادية الدين تقدموا لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ بلغ نحو 63 ألفًا و281 طالبا وطالبه.

وغاب عن أداء امتحانات الشهادة الإعدادية نحو 196 طالباً فقط، فيما حضر نحو 63 ألفًا و85 طالبًا، ونجح 55 ألفًا و140 طالبًا من عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح 87.41%.

نتيجة فيتو نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات

ويستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ فيتو وذلك من خلال الدخول إلى رابط نتيجه الصف الثالث الاعدادي عبر الضغط هنــــــــــــا ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.

رابط مباشر نتيجة 3 إعدادي 2023.. نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس

وقدم محافظ كفرالشيخ، التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج في الفصل الدراسي الثاني، و المراحل التعليمية التالية، ليصبحوا فى المقدمة وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

من خلال الضغط على هذا الرابط هنــــــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى