يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد.. مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد اليوم حيث تم تجهيز المرحلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-22 مشاهدة ماتش الأهلي والوداد مباشر ، حيث يلتقي حامل اللقب الأهلي والوداد البيضاوي في استاد محمد الخامس يوم الإثنين.

مباراة الاهلي بث مباشر حيث وصل مكان تحديد اللقب هو في الأساس ملعب الوداد ، لذلك سيكون لديهم ميزة على أرضهم في هذه المباراة.

وصل الأهلي إلى النهائي للمرة الخامسة في المواسم الستة الماضية ، في حين أن هذا هو أول ظهور في النهائي للوداد منذ أن احتل المركز الثاني في عام 2019.

مشاهدة ماتش الأهلي والوداد مباشر وتغلب المنتخب المصري على وفاق سطيف بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين في نصف النهائي ، كما تغلب الوداد على بترو دي لواندا 4-2 في الجولة السابقة ماتش الأهلي والوداد المغربي بث مباشر.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي بث مباشر

الأهلي vs الوداد البيضاوي وسيكون هذا اللقاء الحادي عشر بين الجانبين في المسابقة القارية. لقد التقيا بالفعل في نهائي المسابقة ، حيث سيأتي هذا اللقاء في عام 2017 عندما حقق الوداد الفوز 2-1 في مباراة ذهاب وإياب.

النادي الأهلي له اليد العليا في هذه المباراة ، حيث حقق أربعة انتصارات بينما حقق الفريق المغربي انتصارين باسمه. انتهت أربع مباريات بين الفريقين بالتعادل.

ماتش الأهلي والوداد المغربي بث مباشر التقيا آخر مرة في الدور نصف النهائي من نسخة 2020 ، عندما حقق حامل اللقب 10 مرات فوزًا 5-1 في مجموع المباراتين.

حصل الأهلي على دفعة قوية قبل استعداداته للنهائي حيث عاد عمرو الصولية وعليو دينق وحمدي فتحي إلى كامل لياقته البدنية وتم اختيارهم ضمن التشكيلة النهائية المكونة من 28 لاعبا.

كما تم اختيار بدر بنون في التشكيلة لكنه لم يلعب أي مباراة في الأشهر الستة الماضية ومن غير المرجح أن يبدأ في هذه المباراة. لا يزال أكرم توفيق غائبًا على المدى الطويل.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي والوداد

مؤيد اللافي غائب طويل الأمد للمغاربة بينما أصيب جلال الداودي في آخر مباراة بالدوري ويواجه سباقا مع الزمن لإثبات لياقته في المباريات.

كما تدرب زهير المتراجي وأشرف ضاري بشكل منفصل عن المجموعة ، لذا فإن مشاركتهما في هذه المباراة لا تزال مشكوك فيها.

وشهد الأهلي بداية بطيئة في البطولة ، حيث سجل سبعة أهداف في ست مباريات من دور المجموعات ، بينما سجل الوداد في المقابل شباك الشباك 15 مرة في نفس الفترة.

تحولت الأمور في مراحل خروج المغلوب حيث سجل حامل اللقب تسعة أهداف في ربع النهائي ونصف النهائي. سجل الوداد الأمة خمسة أهداف فقط في الأدوار الإقصائية.

تلعب الأعصاب دورًا كبيرًا في ألعاب مثل هذه ، ونظراً لتاريخها الغني في المنافسة ، فإننا ندعم Alhy ليخرج منتصرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى