يوسف أشرف مصيلحي.. ما هو مصير ابن الفنان أشرف مصيلحي بعد وفاته؟.. سن أشرف مصيلحي

كم عمر يوسف اشرف مصيلحي؟

سن أشرف مصيلحي

يوسف اشرف مصيلحي
عمر اشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي وابنه

يوسف أشرف مصيلحي أو يوسف مصيلحي هو ابن الفنان أشرف مصيلحي وزوجته وأبنائه الذي رحل في ساعة متأخرة من مساء يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2023 عن عمر يناهز 49 عاما.

يوسف مصيلحي هو ما يبحث عنه الكثير من المصريين عقب وفاة والده الفنان أشرف مصيلحي وزوجته واولاده ويرغبون في معرفة التفاصيل عن يوسف أشرف مصيلحي، وهو ما يقدمه تريندات مصر في المقال التالي.

يوسف أشرف مصيلحي هو ممثل مصري ينتمي إلى عائلة فنية مميزة. هو ابن الفنان الشهير أشرف مصيلحي والمخرجة المبدعة منال الصيفي. كما أن جده من جهة أمه هو السيناريست والمخرج الكبير حسن الصيفي، وجدته من نفس الجهة هي الممثلة الكبيرة زهرة العلا.

كم عمر يوسف اشرف مصيلحي؟

بدأ يوسف مصيلحي مشواره في عالم التمثيل في سن السنتين الصغيرتين، حيث قام بأول ظهور له في عام 2005 في فيلمي “بنات وسط البلد” و “الحياة منتهى اللذة”. منذ ذلك الحين، شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة، من بينها:

– مشاركته في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” في عام 2018.

– ثم مشاركته في مسلسل “بلا دليل” عام 2019.

– وأخيرًا، شارك في مسلسل “مين قال؟!” في عام 2022.

يعتبر يوسف مصيلحي واحدًا من الوجوه الشابة الواعدة في عالم التمثيل في مصر، وقد حقق نجاحات كبيرة في مساره المهني حتى الآن.

وأما الفنان أشرف مصيلحي هو ممثل مصري ولد في عام 1966، بدأ مسيرته الفنية في أواخر الثمانينيات، وشارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها “لن أعيش في جلباب أبي” و”العائلة” و”سوق العصر”.

تزوج أشرف مصيلحي من المخرجة منال الصيفي في عام 1998، وأنجب منها ابنين، هما عمر وعلي.

المخرجة منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

منال الصيفي هي مخرجة مصرية ولدت في عام 1971، بدأت مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات، وشاركت في إخراج العديد من الأعمال الفنية الناجحة، منها “العائلة” و”سوق العصر” و”الست كوم”.

عمر مصيلحي

عمر مصيلحي هو ابن أشرف مصيلحي ومنال الصيفي، ولد في عام 2000، يدرس في كلية تجارة جامعة القاهرة.

علي مصيلحي

علي مصيلحي هو ابن أشرف مصيلحي ومنال الصيفي، ولد في عام 2002، يدرس في مدرسة خاصة.

أسرة فنية مترابطة

تعد أسرة أشرف مصيلحي أسرة فنية مترابطة، حيث يدعم كل فرد فيها الآخر. فزوجة أشرف مصيلحي هي مخرجة ناجحة، وأبناءه يتابعون مسيرته الفنية ويدعمونه.

دعم الأسرة لأشرف مصيلحي في محنته الصحية

في يوليو 2023، أعلن أشرف مصيلحي إصابته بمرض السرطان، وسرعان ما تلقى دعماً كبيراً من أسرته وأصدقائه ومحبيه. حيث أكدت زوجته منال الصيفي أن أسرته تقف بجانبه في محنته، وأنها تدعم علاجه بكل ما تستطيع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى