بث مباشر ليفربول اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

تنطلق مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ضد إيفرتون اليوم عادةً ما يكون القدوم إلى أنفيلد تحديًا كافيًا في أفضل الأوقات ، لكن إيفرتون حقق انتصارين فقط في آخر 27 مباراة خارج أرضه في الدوري الإنجليزي.

في أول مباراة خارج أرضه لشون دايتشي كمدير ، يأمل توفيز أن تساعد علامته التجارية في تحقيق نتائج أكثر إثارة مثل تلك التي حققوها في نهاية الأسبوع الماضي ضد آرسنال متصدر الدوري.

في عرض مهيمن ، تفوق إيفرتون على آرسنال وقاتلهم بعد أن أصيبوا بالصدمة في ملعب جوديسون بارك الصاخب ، حيث فاز أصحاب الأرض بهدف دون أهداف .

كان ذلك بمثابة ارتياح كبير لإيفرتون حيث أنهى سلسلة من 10 مباريات بدون فوز حيث حصلوا على نقطتين فقط في تلك الفترة.

بث مباشر مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

على الرغم من الفوز ، ظل إيفرتون في المركز الثالث في نهاية الأسبوع ، كما أدى التعادل مع ليدز يونايتد في منتصف الأسبوع إلى زيادة الفارق من الأمان إلى نقطة.

كانت مشكلة إيفرتون ، خاصة خلال الأسابيع القليلة الأخيرة من فترة حكم فرانك لامبارد ، تخسر أمام الجانبين داخلهما ومن حولهما ، لذا ستكون مهمة دايتشي الرئيسية هي تحقيق الانتصارات على منافسيهم المباشرين.

وبالتالي ، ستكون هذه المباراة بمثابة ضربة حرة لـ Dyche ، حيث لا يتوقع الكثير من أنصار Everton نتيجة ، ولكن الحصول على أي نقاط سيكون بمثابة مكافأة كبيرة ، لأنها ستزيد أيضًا من الشكل السيئ لمنافسهم المحلي. .

خلال فترة تألق ليفربول المروعة على أرضه في عام 2021 ، كان دايتشي هو الرجل الذي أشرف على أول هزائم على أرضه ست مرات متتالية عندما كان مسؤولاً عن بيرنلي ، لذلك كان هنا وفعل ذلك من قبل ، وسوف يتشبث إيفرتون بذلك. لهم بعض الأمل الإضافي.

بعض الأخبار الإيجابية لليفربول هي أن ديوغو جوتا من المقرر أن يتم تسميته في الفريق بعد غياب طويل للإصابة.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

عاد الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وآرثر إلى التدريبات الكاملة أيضًا ، لكن البداية تبدو غير مرجحة في هذه المرحلة.

قال كلوب هذا الأسبوع إن المباراة قد تأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة لفيرجيل فان ديك ، ومع غياب إبراهيما كوناتي أيضًا ، من المقرر أن يبدأ جويل ماتيب وجو جوميز .

بقي لويس دياز خارج الملعب بينماأصيب تياجو مرة أخرى ، لكن فابينيو قد يعود إلى الحظيرة بعد استبعاده الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى