بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم يلا شوت توصل فالنسيا في النهاية إلى قرار الانفصال عن جاتوزو بعد أن فاز الإيطالي في مباراتين فقط من أصل ثماني مباريات في جميع المسابقات منذ استراحة كأس العالم ، وخسر ثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري بما في ذلك الخسارة 1-0 خارج أرضه أمام ريال بلد الوليد – أ. المباراة التي شهدت فوز كايل لارين في الدقيقة 90.

تراجع لوس تشي لاحقًا إلى المركز 14 في ترتيب الدوري الإسباني وهم واحد من أربعة فرق برصيد 20 نقطة ، ويجلسون على نقطة واحدة فقط فوق منطقة الهبوط ، وإن كان ذلك مع مباراة مؤجلة.

عانى فالنسيا طوال هذا الموسم ، لكن شكله خارج أرضه على وجه الخصوص كان مصدر قلق كبير لمدة عام تقريبًا ، حيث فاز بثلاث مباريات فقط من آخر 16 مباراة على الطريق ، يعود تاريخها إلى مارس 2022.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت

تولى Voro Gonzalez زمام الأمور كمدرب مؤقت للمرة السابعة في مسيرته – أولها في عام 2008 – وتم تكليف اللاعب البالغ من العمر 59 عامًا بتوجيه فريق فالنسيا إلى فوز غير متوقع ضد فريق ريال مدريد. لقد هزموا مرتين فقط في آخر 13 مباراة في جميع البطولات.

تم تعيين الظهير الأيسر لريال مدريد فيرلاند ميندي لمدة شهرين تقريبًا بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في الفوز بكأس الملك على غريمه أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي، في حين يظل اللاعب لوكاس فاسكويز والمدافع ديفيد ألابا خارج الملعب بسبب مشاكل في الكاحل والساق.

لكن لاعب الوسط أوريلين تشواميني والظهير الأيمن داني كارفاخال جاهزان للاختيار بعد تعرضهما للإصابة ، وأكد أنشيلوتي أن الأول “سيبدأ” ضد فالنسيا.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم لايف

وسيواصل إدواردو كامافينجا ، الذي عمل كظهير أيسر آخر مرة ، دوره الدفاعي يوم الخميس في غياب ميندي وألابا ، بينمامن المتوقع أن يعود لوكا مودريتش إلى التشكيلة الأولى بعد أن بدأ على مقاعد البدلاء في المرة الأخيرة.

الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2022 كريم بنزيمة – الذي سجل في كل من مبارياته السبع الأخيرة في الدوري الإسباني ضد فالنسيا ، وسجل تسعة أهداف بشكل عام – من المقرر أن يتصدر الخط ويمكن أن يحظى بدعم من فينيسيوس جونيور وواحد من رودريجو أو فيديريكو فالفيردي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى