بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء بث مباشر قناة ssc يوتيوب

تنطلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم مباشرة في بطولة كأس الملك، حيث في خلال آخر 6 لقاءات مع نادي الفيحاء الذي يلعب على أرضه ، فاز نادي الفيحاء 4 مرات ، وكان هناك صفر تعادل بينما فاز الاتحاد جدة مرتين. فارق الأهداف 11-10 لصالح اتحاد جدة.

خلال آخر 12 لقاء ، فاز نادي الفيحاء 5 مرات ، وكان هناك صفر تعادل ، بينما فاز الاتحاد جدة 7 مرات. فارق الأهداف 24-12 لصالح اتحاد جدة.

كان فوز الاتحاد جدة الأخير خارج أرضه على نادي الفيحاء في عام 2017، ولفيحاء لم يخسر في آخر 4 مباريات، وفاز نادي الفيحاء بثلاث مباريات متتالية على أرضه.

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة الفيحاء لم يخسر في أي من آخر 6 مباريات على أرضه، ولم يخسر اتحاد جدة في آخر 11 مباراة.

وحقق الاتحاد جدة سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات خارج أرضه، ولم يخسر اتحاد جدة أيًا من آخر 11 مباراة خارج أرضه.

عند اللعب على أرضه ، لم يخسر الفيحاء أمام اتحاد جدة في آخر 4 مواجهات، وحافظ اتحاد جدة على شباكه نظيفة في 7 مباريات متتالية، فوز الفيحاء في الشوط الأول 32٪ من مبارياتهم ، والاتحاد جدة في 35٪ من مبارياتهم.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الاتحاد جدة، وفاز اتحاد جدة بهدفين في لقاءهم الأخير، وعندما يتقدم الفيحاء 1-0 على أرضه ، فازوا في 66٪ من مبارياتهم.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم كورة لايف

عندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 87٪ من مبارياته، وعندما سقط نادي الفيحاء 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم.

قبل مباراة الاتحاد عندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم، في كأس الملك، يقدم نادي الفيحاء أداءً أفضل من اتحاد جدة.

كان أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الفيحاء، وفي آخر 5 لقاءات فاز نادي الفيحاء 2 ، وفاز الاتحاد جدة 3 ، 0 تعادلات.

الفيحاء يسجل 0.4 هدفا في مباراة ضد الاتحاد جدة والاتحاد جدة يسجل 1.4 هدفا ضد الفيحاء (في المتوسط)، ومتوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي الفيحاء والاتحاد جدة 1.8.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى