AC Milan vs Inter Milan.. مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم بث مباشر في كأس السوبر الإيطالي

AC Milan vs Inter Milan يواجه الفائز بدوري الدرجة الأولى العام الماضي الفائز بكأس إيطاليا من العام السابق ، في بطولة لعبة واحدة ، في 18 يناير.

يعبر ميلان حاليًا طريقًا وعرًا في موسمه ، حيث كان الروسونيري في حالة سيئة ، منذ استئناف كرة القدم للأندية بعد استراحة كأس العالم.

حاليًا في المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يحظى الأحمر والأسود من ميلان بموسم لائق ، وقد لعبوا كرة قدم استثنائية هذا الموسم. لكن الشاغل الوحيد لميلان وجماهيرهم ، هو الشكل الحالي للفريق ومعنوياته ، والتي يمكن أن تكون عاملاً محددًا ومهمًا حقًا ، عند مواجهة معارضة قوية مثل إنتر ميلان.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم بث مباشر يلا شوت

إنتر ميلان من ناحية أخرى ، في حالة حمراء للغاية. يسير النيرازوري دون هزيمة ، ويعود تاريخه إلى 7 نوفمبر 2022. والمثال الرئيسي على مدى سيطرة رجال إنزاجي حاليًا ، هو انتصارهم الأخير على نابولي العظيم ، الذي تلقى أول هزيمة له هذا الموسم من قبل الإنتر.

يمكن أن يكون هذا الشكل المتباين بين الفريقين أحد العوامل الرئيسية للفرق في النهائي الكبير ، على الرغم من أنه لا يمكن للمرء أبدًا اتخاذ قرار بضربة أمامية ، لأن أي شيء ممكن في لعبة كرة القدم.

يُعرف رافائيل لياو على نطاق واسع بأنه أحد أكبر المواهب في كرة القدم العالمية ، وهو بالفعل في بصر بعض اللاعبين أصحاب الأموال الكبيرة في أوروبا.

بث مباشر ماتش ميلان وانتر ميلان اليوم

الجناح البرتغالي ، هو أفضل هداف لميلان في الوقت الحالي ، وكان يشكل تهديدًا دائمًا في الأجنحة طوال هذا الموسم.

خاض الأرجنتيني حملة ماكرة في كأس العالم مع منتخب بلاده ، حيث فاز بكأس العالم على الرغم من عدم كونه صاحب المركز التاسع في الأرجنتين.

لكن انتكاسة صغيرة ، لا تستبعد حقيقة مدى أهمية لاوتارو مارتينيز لإنتر ميلان إحصائيات مارتينيز موجودة مع بعض من أفضل المهاجمين في العالم ، وهو بالتأكيد شخص يمكنه أن يحدث فرقًا في مثل هذه المباراة المهمة ضد ميلان.

بالنسبة لميلان ، مينيان ، فلورنزي ، إبراهيموفيتش وتوري هم الغائبون المضمونون ، في حين أن كرونيتش وريبيتش يشككون في المباراة.

للإنتر ولوكاكي وبروزوفيتش وهاندانوفيتش أصيبوا وخرجوا من هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى