Al Ahly vs Auckland .. مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بث مباشر يلا شوت لايف

نادي الأهلي يخرج من حملة محلية قوية ، ويتربع على قمة الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة. لم يخسروا في مبارياتهم التسع الأخيرة وسجلوا تسعة أهداف واهتزت شباكهم مرتين في آخر خمس مباريات. وتغلب الأهلي على أوكلاند 1-0 في لقاءهم السابق الوحيد عام 2006.

في غضون ذلك ، يمثل أوكلاند اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم (OFC) كفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا 2022 ، لقبه العاشر ، والأكثر في المسابقة. كما فازوا بالدوري الوطني 2022 في أوائل ديسمبر. لسوء الحظ ، لم يكونوا قادرين على المنافسة منذ ذلك الحين.

شارك فريق أوكلاند آخر مرة في كأس العالم للأندية FIFA في عام 2017 ، ودخل في الجولة الأولى وفشل في التقدم. ولا يزال أفضل سجل لهم هو الميدالية البرونزية في نسخة 2004 التي أقيمت في المغرب. لم يخسر أوكلاند في آخر خمس مباريات ، حيث سجل 12 هدفًا واستقبل خمسة أهداف.

مشاهدة مباراة الأهلي وأوكلاند بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

شارك الأهلي في سبع نسخ سابقة لكأس العالم للأندية منذ 2005.الأهلي هو أنجح الأندية المصرية برصيد 42 لقباً في الدرجة الأولى و 37 لقباً في كأس مصر.

فاز الأهلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية FIFA في ثلاث مناسبات – 2006 ، 2020 ، 2021.أوكلاند خسر مرة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة ، وتعادل مرة وفاز في ثماني مباريات.

فاز الأهلي بأربعة انتصارات وتعادل مرة واحدة في آخر خمس مباريات ، بينما حقق أوكلاند خمسة انتصارات في آخر خمس مباريات.

وقبل مباراة الأهلي اليوم يغيب ثلاثة لاعبين عن المباراة بسبب الإصابة. محمد شريف (خمسة أهداف) وعمرو السولية (ثلاثة أهداف) هما أبرز التهديدات الهجومية للأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم يلا شوت

وسيتصدر المهاجم الأرجنتيني إميليانو تادي (خمسة أهداف) وكاميرون هويسون (ثلاثة أهداف) النيوزيلنديين. وقد تم الإبلاغ عن وقوع إصابات. من المرجح أن ينتصر الأهلي بفضل دفاعهم القوي ووسطهم الإبداعي.

الأهلي في طريقه للفوز بلقب مصري آخر هذا الموسم وتحت قيادة المدرب السويسري مارسيلو كولر ، فإنهم يحبون اللعب بتشكيلة 4-2-3-1 في معظم مبارياتهم. محمد شريف هو اللاعب الذي يجب مراقبته في الهجوم ، بينما عمرو السولية هو رأس ذو خبرة في خط الوسط.

يحتل أوكلاند سيتي صدارة الترتيب في الدوري النيوزيلندي مرة أخرى هذا الموسم ، وعلى الرغم من أن الحملة لا تزال في مهدها ، فإن الأبطال هم المرشحون للاحتفاظ بلقبهم. يتكون فريق أوكلاند إلى حد كبير من لاعبين من نيوزيلندا ، على الرغم من أن مدربهم ، ألبرت رييرا ، من إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى