al nassr vs al ittihad.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر النصر اليوم مباشرة تويتر، حيث يواجه الاتحاد جدة والنصر بعضهما البعض، اليوم الخميس ، على استاد الملك فهد الدولي في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويسجل اتحاد جدة مشاركته الثالثة في المسابقة ، بينما يدخل النصر ، الذي سبق له الفوز بهذه البطولة مرتين ، في المركز الخامس.

بعد مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين ، وجه الاتحاد جدة انتباهه إلى كأس السوبر السعودي حيث يتحدى النصر.

بالعودة إلى المحفوظات، يسلط الضوء على أن فريق نونو إسبريتو سانتو وفريق رودي جارسيا قد واجهوا بعضهم البعض أربعة وثلاثين مرة ، مع فوز الاتحاد جدة: 13 انتصارًا ، مقابل 12 انتصارًا للنصر.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت

على وجه التحديد في ملعب الملك فهد الدولي ، يتمتع فريق رودي جارسيا بالأفضلية في المبارزات ضد فريق نونو إسبريتو سانتو: 7 انتصارات في 16 مباراة.

وحقق الاتحاد جدة 5 انتصارات. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها هذان الفريقان بعضهما البعض في كأس السوبر السعودي، وفاز الاتحاد 14 مرة في لقاءاته الـ 39 الماضية مع النصر.

لعب فريقي الاتحاد ونادي النصر 31 مباراة حتى اليوم. من بينها ، فاز نادي الاتحاد بـ 10 مباريات (4 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، 6 على ملعب الملك فهد الدولي خارج أرضه).

وفاز نادي النصر بـ 11 (6 على ملعب الملك فهد الدولي ، و 5 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خارج أرضه). وتعادل 10 (5 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، 5 على استاد الملك فهد الدولي).

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم

في كأس ولي العهد السعودي ، لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة، فاز منها نادي الاتحاد 1 ، وفاز النصر صفر ، وتعادل الفريقان صفر.

لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة من قبل ، فاز فيها نادي الاتحاد 1 ، وفاز نادي النصر 0 ، وتعادل الفريقان 0، وفي كأس الملك السعودي، لعب الفريقان ما مجموعه 4 مباراة من قبل ، فاز فيها نادي الاتحاد 1 ، وفاز نادي النصر 1 ، وتعادل الفريقان 2.

وفي الدوري السعودي للمحترفين ، لعب الفريقان 25 مباراة قبلها ، فاز منها نادي الاتحاد بـ 7 مباريات ، والنصر. فاز FC 10 وتعادل الفريقان 8.

توقعات مباراة الاتحاد والنصر لكأس السوبر السعودي ويظهر السجل المباشر بين نادي الاتحاد والنصر أنه من بين اللقاءات الثلاثين الأخيرة التي جرت بينهما ، فاز نادي الاتحاد 10 مرات وفاز النصر 11 مرة ، 9 مرات انتهت بالتعادل.

وفي مباراة الاتحاد السابقة ضد الفيحاء فازوا 3: 0 على منافسهم. هل يستطيع نادي الاتحاد إكمال المهمة في كأس السوبر السعودي أمام فريق النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى