Athletic Bilbao vs. Real Madrid.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

يأمل ريال مدريد في الحفاظ على تقدمه الضعيف في صدارة الدوري الإسباني من خلال حصد جميع النقاط الثلاث عندما يسافر شمالًا لمواجهة أتلتيك بلباو يوم السبت.

وشهد فريق كارلو أنشيلوتي أن تفوقه على برشلونة تقلص إلى نقطتين بعد التعادل 1-1 على أرضه أمام فياريال الأسبوع الماضي. لقد فازوا بثماني من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات ، لكنهم عانوا لمواكبة مستويات أدائهم في وقت سابق من هذا الموسم منذ مطلع العام.

ريال مدريد لديه سجل ممتاز مؤخرا ضد خصوم السبت. فازوا 5-0 في برنابيو في وقت سابق من هذا الموسم – مع كريستيانو رونالدو (3) وكريم بنزيمة (2) وفازوا في تسعة من آخر 10 مواجهات في الدوري بين الجانبين. جاء فوز أتليتيك الأخير في هذه المباراة منذ أكثر من خمس سنوات.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

لكن أنشيلوتي ما زال يشعر أن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته ليضمن نتيجة إيجابية في نهاية هذا الأسبوع.

وأوضح في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “العوامل الرئيسية هي القوة والقدرة على التحرر من الضغط الذي يمارسه الرياضيون على أرضهم” .

“الفوز في سان ماميس صعب دائمًا ، علينا بذل أقصى جهد للحصول على النقاط الثلاث.”

قدم أتليتيك أداءً رائعًا ليحتل المركز الرابع في الموسم الماضي ، لكنهم وجدوا صعوبة أكبر هذه المرة. لقد فازوا بواحدة فقط من أول ثماني مباريات في الدوري في الموسم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم يلا شوت

ثم عانوا من سلسلة أخرى من النتائج السيئة خلال ديسمبر ويناير ، وخسروا خمس مباريات وتعادلوا في اثنتين في سبع مباريات متتالية بدون فوز.

هم حاليًا في المركز العاشر في الجدول ويحتاجون إلى تجميع أداء قوي للغاية إذا كان لديهم أي فرصة للتأهل إلى أوروبا من خلال الدوري.

ومع ذلك ، فقد دخلوا المباراة يوم السبت في حالة معنوية عالية ، بعد أن تقدموا إلى نهائي كأس الملك بفوزهم 2-0 على إسبانيول يوم الأربعاء.

سيغيب ريال مدريد بالتأكيد عن المصاب جيمس رودريجيز وسيرجيو راموس في مباراة السبت ، بينما أكد أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن لوكا مودريتش لن يشارك أيضًا. ومن المتوقع أن يعود الكرواتي ضد شالكه يوم الثلاثاء.

الشك الأساسي يدور حول من سيشارك إيسكو وتوني كروس في خط الوسط. ويتنافس أسيير إلاراميندي ولوكاس سيلفا وسامي خضيرة. بدأ سيلفا كل من آخر ثلاث مباريات لريال مدريد في جميع المسابقات ، وينبغي اعتباره المرشح المفضل للقيام بذلك مرة أخرى يوم السبت.

ومن المؤكد أن أتلتيك سيغيب عن إصابة أندر إيتوراسب وأوناي بوستينازا والمعلق ميكيل سان خوسيه في زيارة متصدر الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى