Barcelona vs Espanyol مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر الأسطورة

Barcelona vs. Espanyol لا يستطيع برشلونة تحمل الانزلاق في ديربي كتالونيا يوم الأحد على ملعب كامب نو ضد إسبانيول لأنه يحتاج إلى كل النقاط التي يمكنه الحصول عليها للبقاء على اتصال مع ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني.

ومع ذلك ، فإن سجلهم في السنوات الأخيرة ضد جيرانهم يوحي بأن رجال لويس إنريكي لديهم ما يلزم لتحقيق النصر.

سجل إسبانيول خارج ملعبه هذا الموسم هو أيضًا مصدر قلق للزوار وسيحتاجون إلى تقديم أداء عالٍ إذا أرادوا القيام برحلة قصيرة إلى الوطن مع شيء لعرضه.

وأمام فريق آخر ، ستبدو مباراة يوم الأحد على أرضه مع برشلونة صاحب المركز الثاني وكأنها ثلاث نقاط روتينية.

بث مباشر مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم يلا شوت

يستضيف عمالقة الدوري الأسباني فريقًا يتأخر عنهم بعشرة مراكز وبفارق 17 نقطة في الترتيب ، والذي حصد نقطتين فقط على الطريق هذا الموسم من ست مباريات خارج أرضه.

ومع ذلك ، فهي ليست مجرد لعبة أخرى ، إنها ديربي ، وسيكون إسبانيول يائسًا للتغلب على جيرانهم الأكثر ميمونًا ، وهو إنجاز لم يحققوه منذ عام 2008.

في الواقع ، لم يتراجع حارس مرمى إسبانيول ، كيكو كاسيلا ، عندما عبّر عن مدى معنى الفوز لفريقه ، ويبدو أنه قد حدد بعض نقاط الضعف في إعداد إنريكي ، على موقع Goal.com :

الفوز في كامب نو وكونه ديربيًا ، سيكون من أجمل الأشياء التي يمكن أن تحدث. سيكون أمرا رائعا. كل الفرق لديها بعض نقاط الضعف. لديهم القليل ولكن لديهم البعض ومن الضروري الاستفادة من هؤلاء للمطالبة بنتيجة إيجابية.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت

سيكون تحديا هائلا لفريق سيرجيو جونزاليس ، على الرغم من أنهم دخلوا المباراة على خلفية الانتصارات المتتالية – فوز كوبا ديل ري في منتصف الأسبوع بعد فوز نهاية الأسبوع الماضي 2-1 على ليفانتي في الدوري.

ومع ذلك ، يحتاج سيرجيو إلى أن يجد نفسه هدافًا يمكنه اختراق دفاع برشلونة ، وهو الأكثر اقتصادا في الدوري هذا الموسم بعد أن تلقت شباكه ستة أهداف فقط طوال الموسم ، وهدفين فقط على أرضه.

لم يسجل إسبانيول أي هدف أمام برشلونة في آخر خمس مواجهات ، لكن كريستيان ستواني قد يكون الرجل الذي يخالف هذا الاتجاه بعد أن سجل أكثر من ثلث أهداف فريقه البالغ عددها 14 هدفًا حتى الآن هذا الموسم.

الاحتمالات كثيرة جدا في صالح برشلونة. ودخلوا مباراة الأحد في شكل جيد بعد ستة انتصارات في الوثب في جميع المسابقات.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع في المرة الأخيرة في الدوري خارج أرضه ضد فالنسيا سيمنحهم دفعة قوية. رأسية سيرجيو بوسكيتس الرائعة منعتهم من خسارة أربع نقاط خلف الريال ، بحسب خبير التكتيكات مايكل كوكس.

كما استفادوا من عودة أندريس إنييستا من الإصابة الذي سجل في منتصف الأسبوع ضد ويسكا في كأس الملك للاحتفال بعودته ، بحسب يوروسبورت .

سيحدد برشلونة وتيرة اللعب يوم الأحد ومن المرجح أن يحصل على نصيب الأسد من الاستحواذ مع أول نقطة انطلاق لإسبانيول من المقرر أن تبقي المواهب الهجومية لمضيفيهم تحت السيطرة.

لكنه لن يكون عملاً سهلاً للزوار ضد أمثال ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز . الأوروجواياني لم يسجل بعد أي هدف في الدوري الإسباني لناديه الجديد وسيكون حريصًا على تسجيل هدفه الأول في الديربي.

في حين أنه من المقولات المبتذلة أن الشكل يخرج من النافذة في مباراة الديربي ، فإن جودة برشلونة يجب أن تكون أكثر من اللازم بالنسبة لزوارهم يوم الأحد ، ولن يمنعهم سوى الأداء الملهم من إسبانيول من العودة إلى ديارهم خالي الوفاض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى