Bayern Munich vs. FC Koln.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب

يسعى بايرن ميونيخ إلى العودة الفورية إلى طرق الانتصارات في الدوري الألماني عندما يستضيف إف سي كولن على ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء.

وتعادل فريق جوليان ناجيلسمان 1-1 مع RB Leipzig في مباراته الأولى يوم الجمعة ، بينما علم ضيوفهم فيردر بريمن درسًا كرويًا في الضربة 7-1.

على أمل أن يُظهر المدرب السابق جوليان ناجيلسمان ما كان يفتقده ، توغل لايبزيج بعمق في إجبار بايرن على التعادل يوم الجمعة في ملعب ريد بول أرينا ، منهياً سلسلة انتصارات في 10 مباريات في جميع المسابقات للفريق البافاري الذي كان سعيدًا في السابق.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم مباشر

كسر إريك ماكسيم تشوبو موتينج – أحد قصص النجاح غير المتوقعة لموسم بايرن ميونيخ – الجمود قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، لكن الظهير الأيسر مارسيل هالستنبرغ رد في الدقيقة 52 لضمان نصيب من الغنائم بين الفريقين الخمسة الأوائل.

على الرغم من خسارة النقاط للمرة السادسة هذا الموسم ، لا غرابة في أن بايرن لا يزال يحتفظ بصعوبة في صدارة جدول الدوري الألماني ، حيث جمع 35 نقطة من أول 16 مباراة ليحتل المركز الأول بخمس نقاط على أينتراخت فرانكفورت وفريبورغ ويونيون برلين.

سجل هدف تشوبو موتينج ضد لايبزيج هدف بايرن رقم 50 في موسم 2022-23 في الدوري الألماني ، حيث سجل فريق ناجيلسمان هدفين على الأقل في ثماني مباريات متتالية في الدوري قبل يوم الجمعة ، على الرغم من أن المرء يتوقع عودة مثل هذا الخط القاسي بمجرد أن يتم غبار نسيج العنكبوت.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر يلا شوت

مر أكثر من 12 شهرًا منذ أن خسر بايرن آخر مباراة في الدوري الألماني في ملعب أليانز أرينا ، وفاز في آخر أربع مباريات من هذا القبيل – وسجل بشكل ملحوظ أربعة أهداف في كل مرة وسجل ستة أهداف ضد ماينز وفيردر بريمن – على الرغم من أن الأخير عانى من هزيمة أشد على أرض منافس البافاري القادم.

كان ستيفن بومجارت في الجنة السابعة حيث مزق فريقه كولن فيردر بريمن في مباراة السبت ، حيث كان الفريقان يهدفان إلى إنهاء جولات طويلة بدون فوز في البوندسليجا ، لكن المباراة كانت نتيجة مفروغ منها في غضون 36 دقيقة الأولى.

حصل كل من ستيفن تيجيز وإلياس الصخيري على ثنائيات جنبًا إلى جنب مع جهود لينتون ماينا ودينيس حسينباسيتش وهدف ماركو فريدل في مرماه ، بينما سجل بريمن أكثر المواساة غير المنطقية من خلال نيكلاس فولكروج في الدقيقة 38 ، حيث كان كولن قد سددهم بالفعل لمدة خمسة.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم يلا شوت

طور رجال بومغارت طعم الأهداف في مبارياتهم الودية الشتوية ، لكن القليل منهم كان بإمكانهم تصور مهمة الهدم التي حدثت في RheinEnergieSTADION ، مما سمح لكولن بالانتقال إلى المركز العاشر في جدول الدوري الألماني قبل باير ليفركوزن – الذي يتأخر بنقطتين – ستواجه بوروسيا مونشنجلادباخ يوم الأحد.

قبل النجاح الكبير الذي حققه يوم السبت ، سجل كولن أربع هزائم وتعادل في خمس مباريات قبل كأس العالم في البوندسليجا ، لكن هدف فولكروج في آخر مرة جعلها 12 مباراة بدون شباك بيلي جواتس نظيفة في الدوري الألماني.

لم يتمكن بايرن من تجاوز كولن 3-2 في ملعب أليانز أرينا في موسم 2021-22 ، لكن البافاريين حققوا الآن تسعة انتصارات متتالية على بيلي جواتس ، الذي حقق فوزه الأخير على حامل اللقب في فبراير 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى