Chelsea vs Crystal Palace.. مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف نادي تشيلسي كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد في حاجة ماسة إلى الفوز.

جراهام بوتر تحت ضغط متزايد في ستامفورد بريدج والبلوز الآن محاصرون في منتصف الطاولة ويمكن أن يتخلفوا عن منافسيهم في لندن بخسارة كبيرة. خسر في فولهام يوم الخميس ، إنها مباراة ضخمة أخرى لتشيلسي.

في هذه الأثناء ، لم يكن بالاس ثابتًا بشكل خاص خلال فترة باتريك فييرا الثانية في القيادة ولكنه أثبت قدرته على إحداث مفاجآت تحت ساعته.

تم إيقاف جواو فيليكس بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها في أول ظهور له ، مما أضاف المزيد من المشاكل لتشيلسي. أصيب بالفعل أكثر من عشرة لاعبين كبار ، كما أُجبر دينيس زكريا على الخروج ، مما حد من بوتر مرة أخرى. رحيم سترلينج مشكوك فيه ، بينما سيغيب كريستيان بوليسيتش عن الشهرين المقبلين.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم يلا شوت لايف

تشيلسي في حاجة ماسة إلى تعزيز معنوياته بعد هزيمته السابعة في 10 مباريات عبر جميع المسابقات وتخفيضات أخرى في طاقم اللعب من خلال الإصابة والإيقاف.

أصبح جواو فيليكس اللاعب رقم 12 الذي ظهر لأول مرة مع البلوز هذا الموسم وكان عاصفة من الهواء النقي قبل التدخل الذي أدى إلى إصدار بطاقة حمراء وإيقاف ثلاث مباريات. سيخدم جواو إيقافه في نهاية هذا الأسبوع ، في ليفربول ، وعلى أرضه أمام فولهام في أوائل فبراير.

علاوة على ذلك ، بدا أن دينيس زكريا ، الذي كان بمثابة كشف عن دوره في خط الوسط منذ أول ظهور له في نوفمبر / تشرين الثاني ، يعاني من إصابة ستهمشه لبعض الوقت.

غرفة العلاج الكاملة هي أحد الأسباب التي جعلت البلوز قد استخدم بالفعل عددًا أكبر من اللاعبين في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز (27) مقارنة بالموسم الماضي بأكمله (26). سيتعين على الخزاف إجراء المزيد من التغييرات يوم الأحد.

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم مباشر

قد تؤدي الأخطاء الدفاعية المكلفة في المباريات الأخيرة إلى تحوله إلى بينوا بادياشيل ، الظهير الأيسر الذي تفوق في موناكو. من المحتمل أن يفتح الغياب الإجباري لجواو فيليكس الطريق أمام مجند آخر في يناير ، وهو المهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا البالغ من العمر 20 عامًا ، والذي سجل 15 هدفًا في 19 مباراة لمولده في النرويج.

قد يصبح روبن لوفتوس-تشيك ، الذي حل محل زكريا في أول نزهة في زغرب ، أول من أصيب على المدى الطويل يعود في نهاية هذا الأسبوع. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن كارني تشوكويميكا ، القوي والحازم في فولهام ، يمكن أن يبدأ ضد خط الوسط العضلي للنسور.

اللعب في ستامفورد بريدج يمنحنا التفاؤل أيضًا. خارج الفرق الستة الأولى ، خسر تشيلسي مرتين فقط على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ديسمبر 2019 (أمام وست بروميتش في أبريل 2021 وبرنتفورد في الشهر نفسه بعد عام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى