Crystal Palace vs Newcastle.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة نيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت منحت الركلة الحرة الرائعة لمايكل أوليس بالاس تعادلاً مفاجئًا مع مانشستر يونايتد في منتصف الأسبوع ، لكنه يهدد بإخفاء سلسلة من ثلاث مباريات بدون فوز والتي تمنح النسور أربع نقاط من آخر ست مباريات.

في غضون ذلك ، خسر نيوكاسل مرة واحدة فقط هذا العام – وهي هزيمة مثيرة للجدل أمام ليفربول في الوقت المحتسب بدل الضائع – ويخرج بنتيجة 1-0 على فولهام كانت صعبة ولكنها كانت جيدة.

نيوكاسل هو بالتأكيد في سباق الأربعة الأوائل برصيد 38 نقطة ، ويتقدم بفارق خمس نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس. لعب فريق Magpies مباراة أقل من توتنهام. هم أيضا بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد وثلاثة في الخلف من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

بث مباشر نيوكاسل وكريستال بالاس اليوم مباشر

يمكن للقصر أن يسجل على أي شخص مع ويلفريد زاها وإيبيريشي إيزي وأودسون إدوارد وأوليز من بين آخرين ، لكن هل يمكن أن يوقف الخصم؟ غياب يواكيم أندرسن في قلب الدفاع هو طلب كبير من فريق إيغيس.

هل سيرد شخص ما بجانب مارك غوي؟ حتى الآن ، قام كريس ريتشاردز الظهير من USMNT بعمل جيد وهو في خضم فرصة كبيرة.

يلعب فريق Magpies بدون برونو غيماريش ، خسارة كبيرة قد تستمر أسبوعًا أو عدة أسابيع – لا نعرف حتى الآن – لكننا سنشعر أنه لا يزال لديهم ما يكفي لإرهاق خط وسط بالاس.

مشاهدة مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

سمح المدافعون عن نيوكاسل بقيادة سفين بوتمان بـ 11 هدفًا فقط هذا العام. هذا أفضل تسعة أهداف من 20 هدفًا متوقعًا ضدهم ، وهو إما تحذير أو أحدث علامة على أن إيقاف تسديدة النخبة مثل نيك بوب هو رمز الغش.

يتطلع إدي هاو ولاعبيه في نيوكاسل يونايتد الآن إلى استعادة توازنهم ، بعد تلك الهزيمة غير المحظوظة في آنفيلد أنهت سلسلة من سبع مباريات دون هزيمة.

وقع لاعب المنتخب الوطني الأمريكي للرجال كريس ريتشاردز مع النادي هذا الصيف ، على غرار المدرب الحالي جريج بيرهالتر ، الذي أصبح أول لاعب من كريستال بالاس يظهر في نهائيات كأس العالم عندما مثل الولايات المتحدة في كوريا الجنوبية واليابان في عام 2002. .

تمكن كريستال بالاس من تجاوز التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد سالماً ولم يبلغ عن إصابات جديدة، بقي جيمس مكارثر وناثان فيرجسون ويواكيم أندرسون خارج الملعب بسبب الإصابة.

بقي إميل كرافث وجونجو شيلفي ومات تارجيتال على الهامش بسبب الإصابة، برونو غيماريش مشكوك فيه بعد أن خرج في محنة ضد فولهام في فوز نيوكاسل 1-0 نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى