Future vs Zamalek.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر حيث أنه ابتداء من عام 2022 ، لعب فريق فيوتشر وفريق الزمالك 2 مسابقتين كان من بينها 0 مباراة فائزة للمستقبل ، 0 مواجهات.

وقبل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر إذ لم يفز بأي من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري المصري الممتاز وفاز بأربع مباريات على أرضه على ستاد القاهرة الدولي.

فيوتشر أف سي في حالة مختلطة في الدوري الإنجليزي الممتاز وفازوا بخمس مباريات خارج أرضهم، والزمالك لم يخسر أمام فيوتشر إف سي في لقائهما السابقتين، والزمالك لديه فرص أفضل للفوز على فيوتشر.

الموسم الماضي فاز الزمالك في المباراتين ضد فيوتشر (3-2 على أرضه و 1-0 خارج الأرض).

هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 39٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

كورة بلس مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر

هل تعلم أن Future FC يسجل 35٪ من أهدافه بين الدقائق 46-60، الزمالك لم يفز في آخر 6 مباريات، ولم يخسر Future FC في آخر 22 مباراة، فيوتشر أف سي لديه سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضه.

كما أنه لم يخسر فيوتشر أيًا من آخر 10 مباريات خارج أرضه، والزمالك لم يسجل في 1 من 7 مباريات على أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم.

لم يسجل فيوتشر في 1 من 7 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وسجل فيوتشر هذا الموسم: 5-2-0.

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم مباشرة يلا شوت

فيوتشر إف سي استقبلت شباكها هدفاً في كل من آخر 6 مباريات، وسجل Future FC هدفًا واحدًا على الأقل لمدة 6 مباريات متتالية.

الزمالك يفوز بالشوط الأول في 31٪ من مبارياته ، وفيوتشر إف سي في 28٪ من مبارياته، الزمالك يفوز بنسبة 31٪ من الشوطين ، و Future FC يفوز بنسبة 28٪.

وكان الفائز في لقاءهم الأخير نادي الزمالك، في لقاءهم الأخير ، فاز الزمالك بهدف واحد، وعندما يتقدم الزمالك 1-0 على أرضه ، فازوا في 87٪ من مبارياتهم.

عندما يتقدم فيوتشر إف سي 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 69٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي الزمالك 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 35٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى