Man City vs Wolves live.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

هناك احتمالية لخوض مباراة مثيرة للغاية في استاد الاتحاد بعد ظهر يوم الأحد حيث يستقبل مانشستر سيتي المتعثر ولفرهامبتون واندرارز الصاعد في الشمال الغربي.

يبذل البلوز كل ما في وسعهم لمواكبة آرسنال في صدارة الجدول ولكن يبدو أن كل أداء به مستوى من الارتباك بشأنه. لقد حصلوا على النقاط ضد توتنهام في منتصف الأسبوع لكن كان عليهم أن يتراجعوا 2-0 أولاً قبل أن يستيقظوا.

تستمتع الذئاب بالحياة وقد صعدت إلى المركز 16 بعد أن أمضت معظم الجزء الأول من الموسم في المراكز الثلاثة الأخيرة.

نظرًا للمستوى السخيف من عمق الفريق الذي يتمتع به مانشستر سيتي ، فقد تم ترك أمثال كيفن دي بروين وجواو كانسيلو وفيل فودين وروبن دياس على مقاعد البدلاء خلال الفوز 4-2 على توتنهام هوتسبر. هذا يعني أنه يمكنهم المشاركة في التشكيلة الأساسية وإضافة المزيد من القوة النارية والنضارة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم بث مباشر

عاد إرلينج هالاند من بين الأهداف وهو ما يمثل دفعة كبيرة لسيتي في هذا الهدف ، لذا توقع أن يكون هناك منذ البداية.

حفنة من اللاعبين المهمين جلسوا بعد هزيمة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول في المرة الأخيرة ، ومن المفترض أنهم كانوا مستعدين لهذه الرحلة إلى مانشستر. هذا يعني أن ماتيوس نونيس وماكس كيلمان ونيلسون سيميدو قد يعودون جميعًا إلى تشكيلة لوبيتيغي الأساسية.

كل شيء فوضوي بعض الشيء مع City في الوقت الحالي ولن تعرف أبدًا ما إذا كنت ستظهر في النصف الأول ضد توتنهام ، أو عرض النصف الثاني. كما يسود جو غريب للغاية بعد تصريحات بيب جوارديولا في صافرة الدوام الكامل مساء الخميس.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشر

قد يكون من العوامل التي لعبها السيتي مؤخرًا أكثر من ولفرهامبتون ، ولكن بالنظر إلى العمق الذي يتمتع به ، فمن المحتمل أن يكون جيدًا للياقة البدنية.

من المؤكد أن الذئاب تقدم أداءً أفضل بكثير تحت قيادة لوبيتيغي مما كانت عليه من قبل ، ومن غير المرجح أن يتنازل عن سيتي يوم الأحد. ومع ذلك ، سيكون لدى المواطنين بالتأكيد الكثير من الذئاب على مدى 90 دقيقة.

بعد بعض التغييرات التي تم إجراؤها ضد توتنهام ، قد يستدعي بيب جوارديولا كيفن دي بروين وروبن دياس وجواو كانسيلو وفيل فودين إلى التشكيلة الأساسية.

رياض محرز يجب أن يحافظ على مكانه في الجانب بعد إحراز هدفين ضد توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى