Manchester City vs Chelsea.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

يجدد مانشستر سيتي وتشيلسي ، اللذان يجتمعان للمرة الثالثة في شهرين والمرة الثانية في غضون أربعة أيام ، القتال في مواجهة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد.

سافر فريق بيب جوارديولا إلى ستامفورد بريدج لخوض معركة الدوري الممتاز يوم الخميس وخسر 1-0 ، على الرغم من أنه كان تحت السيطرة في أجزاء كبيرة من المباراة.

رفض جوارديولا إجراء أي تعديلات حتى الدقيقة 87 من تعادل فريقه مع إيفرتون ، ويبدو أن جوارديولا تعلم درسه عندما قرع التغييرات مبكراً في ستامفورد بريدج ، حيث فشلت فترات وعد تشيلسي في أن تؤتي ثمارها.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر

بعد ثلاث دقائق فقط من دخول كلا الرجلين في المعركة ، وجد جاك غريليش زميله البديل رياض محرز ليضغط على الشباك من الخلف ويسوي المباراة القريبة لصالح الأبطال ، مما سمح لهم بتقليص الفارق مع أرسنال المتصدر إلى خمسة . النقاط .

يلعب دور اللحاق بالطالب القديم ميكيل أرتيتا في طليعة تفكير جوارديولا الآن ، ولكن يجب أن يكون هناك مجال للمدرب الكتالوني لتوجيه فريقه إلى المجد في كأس الاتحاد الإنجليزي ، بعد أن حصل على الكأس مرة واحدة فقط منذ ذلك الحين. تولي المنصب في عام 2019.

بعد ثلاث سنوات من هزيمة واتفورد 6-0 في ذلك النهائي ، كان لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات خروج متتالية من نصف النهائي في سجلهم ، حيث تراجعوا بنتيجة 3-2 إلى ليفربول الفائز في النهائي في الدور الرابع الموسم الماضي بعد الإقصاءات السابقة على يد ارسنال وتشيلسي.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم مباشر

العمل أيضًا حول مواجهة وشيكة في الدور الرابع من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع ساوثهامبتون والتصدي لمانشستر يونايتد في ما يعد بأن يكون ديربيًا ناريًا في 14 يناير ، فإن الفوز الثالث على التوالي على البلوز سيخدش بالتأكيد جوارديولا من قائمة بطاقات عيد الميلاد لجراهام بوتر .

لم تتم إضافة إصابة واحدة ، أو اثنتين ، بل ثلاث إصابات لإهانة تشيلسي حيث تعرضت تطلعاتهم الأوروبية لضربة مدمرة أخرى في هزيمة يوم الخميس أمام سيتي ، حيث انضم كل من ماسون ماونت (قبل المباراة) ورحيم سترلينج وكريستيان بوليسيتش إلى المستوصف المتنامي باستمرار.

ومع ذلك ، يمكن أن يحصل بوتر على التشجيع مما أظهره فريقه في مواجهة الأبطال الإنجليز ، الذين عانوا غالبًا للتعامل مع لعب تشيلسي اللامع عبر الوسط ، لكن مثل هذه التفاصيل الدقيقة احتسبت لإجمالي نقاط صفر في غرب لندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى