مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني بتعليق عربي

يستعد كامب نو لمواجهة ديربي كتالونيا يوم السبت حيث يستقبل رجال إرنستو فالفيردي بلانكيفرميل في الدوري الإسباني.

سيسعى برشلونة إلى تعزيز تقدمه على قمة الجدول عندما يعود إلى مباراة الدوري الإسباني ضد زميله الكتالوني جيرونا يوم السبت.

ويتقدم البلوجرانا بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني ، الذي يلعب يوم الأحد ، ويمكن أن يوسع من ميزته لمضاعفة الأرقام ، مؤقتًا على الأقل.

تعثر برشلونة إلى حد ما في الأسابيع الأخيرة ، لكنهم دخلوا المباراة مدعومين بالتعادل الذي حصل عليه بشق الأنفس ضد تشيلسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر بدون تقطيع

لا يزال هناك الكثير من كرة القدم التي يمكن لعبها هذا المصطلح ، ويبدو أنه سيكون سباقًا رائعًا على لقب الدوري الأسباني ؛ يحتاج ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات للبقاء على اتصال مع المتصدر ، لكن فريق المدرب كارلو أنشيلوتي يواجه مباراة صعبة للغاية على أرضه أمام ريال سوسيداد مساء الأحد.

وخاض برشلونة أربع مباريات أخرى في الدوري قبل مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد في كامب نو يوم 16 فبراير ، حيث ستلتقي مع جيرونا وريال بيتيس وإشبيلية وفياريال.

وسيغيب جيرونا مرة أخرى عن ديفيد لوبيز ورينير وإبراهيما كيبي بسبب الإصابة ، بينما سيغيب سانتياجو بوينو عن الإيقاف بعد البطاقة الحمراء التي تعرض لها ضد فياريال آخر مرة.

سيكون المدرب الرئيسي ميشيل سعيدًا بالعديد من جوانب أداء فريقه ضد الغواصة الصفراء ، لذا فإن الجزء الأكبر من التشكيلة التي بدأت في المرة الأخيرة يجب أن تنتقل مرة أخرى إلى الملعب هنا.

بث مباشر ماتش برشلونة وجيرونا اليوم يلا شوت لايف

ومع ذلك ، من المحتمل أن يلعب فالنتين كاستيلانوس مكان كريستيان ستواني في مركز قلب الهجوم ، بينما من المتوقع أن يتولى خافي هيرنانديز مكان بوينو في وسط الدفاع .

أما بالنسبة لبرشلونة ، فالبدري في حالة جيدة رغم استبداله في المراحل الأخيرة من المواجهة مع ريال سوسيداد.

الفريق الكتالوني ليس لديه إصابات في الفريق الأول في الوقت الحالي ، لكن سيكون هناك غائبان مرة أخرى في هذه المباراة ، حيث يقضي روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس المباريات الأخيرة من الإيقاف.

أمثال ماركوس ألونسو ورافينها وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا هم من بين أولئك الذين سيتنافسون على البداية إذا قرر تشافي إجراء تغييرات.

ومع ذلك ، قد يكون هناك في النهاية تغيير واحد فقط من الفريق الذي بدأ ضد ريال سوسيداد ، حيث من المحتمل أن يأتي أنسو فاتي بدلاً من ليفاندوفسكي في قلب الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى