Morocco Vs France .. مشاهدة أهداف مباراة المغرب وفرنسا اليوم يلا شوت yalla shoot live

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر بقيادة وليد الركراكي في نصف نهائي كأس العالم ضد فرنسا إذ اعترف وليد الركراكي بأنه “واثق” من أن المغرب يمكن أن يتسبب في صدمة زلزالية أخرى لبلوغ نهائي المونديال.

قبل مباراة المغرب اليوم برز أسود الأطلس كفريق البطولة ، وتصدر في البداية المجموعة التي ضمت وصيفة الوصيف 2018 وبلجيكا المصنفة الثانية عالمياً.

على الرغم من أن التقدم إلى دور الـ16 كان يعتبر نجاحًا كبيرًا، إلا أن المغرب دعم منذ ذلك الحين جهوده السابقة بالإطاحة بإسبانيا بركلات الترجيح والبرتغال بنتيجة 1-0 في ربع النهائي.

أصبح المغرب أول فريق أفريقي يصل إلى هذه المرحلة من البطولة ويستعد الآن لمواجهة فرنسا بطلة العالم .

مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب بث مباشر اليوم كورة لايف

على الرغم من مآثرهم الأخيرة ، فإن المغرب هم من المستضعفين بشكل كبير لتسجيل فروة رأس بارزة أخرى في قطر حيث يحاولون أن يصبحوا أكثر المرشحين النهائيين في تاريخ كأس العالم.

ويحتفل المغرب بفوزه على البرتغال في ربع نهائي المونديال في ديسمبر 2022.

بينما يعترف Regragui بأن المنتخب الفرنسي هو المرشح للفوز على استاد البيت ، تحدث Regragui عن فرص فريقه ضد Les Bleus يوم الأربعاء.

وفي حديثه للصحفيين في مؤتمر صحفي ، قال الركراكي: “ربما كان لدينا أصعب طريق للوصول إلى نصف النهائي. اعتقد كل شخص أننا سنخرج من البطولة لكننا ما زلنا هنا وسنقاتل حتى النهاية.

“إذا وصلت إلى الدور نصف النهائي ولم تكن جائعًا ، فهناك مشكلة. نريد أن تكون إفريقيا على رأس العالم ، لكن يجب أن نكون أقوياء للتقدم.

بث مباشر مباراة فرنسا والمغرب اليوم مباشر جول العرب

“لسنا المرشحون المفضلون لكننا واثقون – ربما يجعلني ذلك مجنونًا أو مجنونًا؟ القليل من الجنون يمكن أن يكون جيدًا.”

المدافع المغربي رومان سايس يلعب على الكرة ضد لاعب الوسط الإسباني داني أولمو في 6 ديسمبر 2022

يواجه المغرب احتمال فقدان لاعبين رئيسيين على الأقل في هذه المباراة بسبب الإصابات التي تعرض لها قلب الدفاع نايف أجويرد ورومان سايس .

وغاب أجويرد عن مباراة دور الثمانية مع البرتغال بسبب إصابة في الفخذ ، بينما اضطر سايس للخروج قبل مرور ساعة على تلك المباراة بعد تفاقم مشكلة في أوتار الركبة.

مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

على الرغم من احتمال بقاء الزوج على الهامش ، قال الركراكي: “كما يعلم الجميع ، لدينا عدد من الإصابات ولكن لدينا طاقم طبي ممتاز وهم يعملون بجد ويأتون بأخبار جيدة كل يوم. لا أحد يخرج في الوقت الحالي ، لكن لا أحد يشارك بالتأكيد في أي منهما. سنضع أفضل فريق ممكن.”

كما أن الظهير نصير المزراوي مشكوك في إصابته بعد غيابه عن ربع النهائي ، فيما تم إيقاف المهاجم وليد شديرة بعد إقالته خلال المراحل الختامية يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى