بث مباشر آرسنال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب لايف

يسافر فرانك إلى الإمارات وهو يحتل المركز السابع في الجدول ، بفارق ست نقاط فقط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس بمباراة مؤجلة ونقطة واحدة خلف برايتون وهوف ألبيون ، على الرغم من أن النورس لعبوا مباراة واحدة أقل أيضًا.

أدى الفوز على ساوثهامبتون إلى تمديد مسيرة برينتفورد الخالية من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تسع مباريات رائعة ، ودفاع فرانك القوي لم يستقبل سوى هدف واحد في آخر خمس مباريات في الدوري – حافظ على نظافة شباكه في كل من آخر ثلاث مباريات.

ومع ذلك ، فقد فاز برينتفورد مرتين فقط خارج أرضه طوال الموسم – على الرغم من أن أحد هذه النجاحات قد تحقق في مان سيتي.

مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت

وخسر آرسنال الفوز 3-0 على ملعب جيتيك كوميونيتي في سبتمبر ، وهي المباراة التي ستبقى في الأذهان على أفضل وجه. تقديم أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، إيثان نوانيري البالغ من العمر 15 عامًا .

عاد جابرييل جيسوس المصنف التاسع في أرسنال الآن إلى مركز لندن كولني التدريبي حيث يتعافى من إصابة في الركبة ، لكنه لن يكون متاحًا لبضعة أسابيع حتى الآن ، بينما من المتوقع أن يغيب محمد النني عن بقية الموسم بعد. تحت السكين.

عانى إميل سميث رو من انتكاسة قاسية بسبب اهتزاز الفخذ وهو خارج هذه النكسة إلى جانب ريس نيلسون ، الذي عاد الآن إلى التدريبات لكنه يحتاج إلى وقت لبناء لياقته في المباريات بعد مشكلة في أوتار الركبة.

مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر لايف

مرة أخرى ، كان Leandro Trossard هو ألمع شرارة في الملعب لـ Arsenal عندما جاء في Goodison Park ، لكن يجب أن يقاوم Arteta الرغبة في إسقاط Gabriel Martinelli ، الذي تم إبطال فعاليته إلى جانب Bukayo Saka حيث تضاعف Everton على نطاق واسع.

أما بالنسبة لبرينتفورد ، فهناك تفاؤل بشأن فرص شاندون بابتيست في التعافي من مشكلة الفخذ ليجعل نفسه متاحًا ، لكن بونتوس يانسون ، وفرانك أونيكا ، وتوماس ستراكوشا قد خرجت كلها.

ليس لدى النحل مخاوف جديدة للإبلاغ عن نجاحهم على ساوثهامبتون ، وبالتالي يجب ألا يرى فرانك أي سبب لإصلاح ما لم يتم كسره ، مما يعني بداية أخرى لهدف آرسنال السابق آرون هيكي على الجانب الأيمن.

يمكن أن يشعر جوش داسيلفا أيضًا بالثقة في الاصطفاف ضد ناديه السابق ، بينما يحذر إيفان توني الدوري الإنجليزي الممتاز – الآن على ثماني بطاقات صفراء – وسيكون حجزًا واحدًا بعيدًا عن الإيقاف في مباراتين إذا كان لديه بطاقة صفراء هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى