Newcastle vs Fulham LIVE.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم حيث يتطلع نيوكاسل إلى إدارة خطه الخالي من الهزائم في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 14 مباراة حيث يلتقي في مستواه ولكن من المحتمل أن يكون فولهام مرهقًا في سانت جيمس بارك اليوم الأحد.

ويأمل فريق نيوكاسل يونايتد في اقتناص ثلاث نقاط بينما يتشابك المنافسون الأربعة الأوائل من حولهم في ديربيات ضخمة ، لكن فولهام يمثل تحديًا قويًا بعد أن صعد إلى المركز السادس في الجدول بعد فوز يوم الخميس على أرضه على تشيلسي .

تقترب نقاط فولهام البالغ عددها 31 نقطة من علامة 40 نقطة المخصصة عادة للجانب الصاعد الساعي للسلامة ، ومن الإنصاف القول إنهم سيكونون قد وضعوا أنظارهم أعلى بكثير من المركز 17.

بث مباشر نيوكاسل ضد فولهام اليوم

شهد نيوكاسل فوز أحد المنافسين في المراكز الأربعة الأولى على آخر ويحتاج إلى الفوز لضمان احتلال المركز الثالث حتى نهاية الأسبوع.

وأصبح ألكساندر إيزاك وألان سانت ماكسيمين في صحة جيدة الآن ، لذا فإن طيور العقعق هي الأقرب إلى القوة الكاملة التي كانت عليها في بعض الوقت. كان ميجيل ألميرون هو الهدف النهائي للنادي في غيابهم ، بينما كان برونو غيماريش رائعًا بكل بساطة.

كان فولهام رائعًا أيضًا ، وكارلوس فينيسيوس شغل مكانًا جيدًا للإيقاف ألكسندر ميتروفيتش في منتصف الأسبوع. كان مهاجم نيوكاسل السابق يملأ الشباك ويأمل أن يفعل الشيء نفسه في مطاردته القديمة.

مشاهدة مباراة فولهام ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين نيوكاسل يونايتد وفولهام عندما يلعب نيوكاسل يونايتد على أرضه هي 1-1. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 15 لقاء مع نيوكاسل يونايتد يلعب على أرضه ، فاز نيوكاسل يونايتد 6 مرات ، وكان هناك 5 تعادلات بينما فاز فولهام إف سي 4 مرات. فارق الأهداف 17-15 لصالح نيوكاسل يونايتد.

خلال آخر 31 لقاء ، فاز نيوكاسل يونايتد 12 مرة ، وكان هناك 5 تعادلات بينما فاز فولهام إف سي 14 مرة. فارق الأهداف 41-39 لصالح نيوكاسل يونايتد.

كان آخر فوز لنيوكاسل يونايتد على أرضه ضد فولهام في عام 2013، ويمتلك فولهام إف سي سلسلة انتصارات متتالية من 4 مباريات في الدوري الإنجليزي.

هل تعلم أن نيوكاسل سجل 31٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟، وهل تعلم أن نادي فولهام يسجل 22٪ من أهدافه بين الدقائق 46-60.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى