saudi vs oman live.. مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم بث مباشر يلا شوت اليوم

تلتقي السعودية وعمان في استاد الميناء الأولمبي في البصرة يوم الخميس (12 يناير) في المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي 25.

كما هو الوضع الآن ، فإن المملكة العربية السعودية تتجه للخروج ، بينما تخوض عُمان الدور نصف النهائي ، حيث كسب الريدز نقطة أكثر من السابق في مباراتين. وخسر فريق الصقور الخضراء خسارة مفاجئة 2-0 أمام العراق في الجولة الثانية ، فيما تعافى جيرانهم الجنوبيون من تعادلهم الافتتاحي مع أسود الرافدين للفوز على اليمن 3-2.

يجب على فريق هيرفي رينارد الفوز على عُمان للوصول إلى دور الأربعة ، بينما يحتاج الأخير فقط إلى التعادل للتقدم.

ومع ذلك ، تفتقد المملكة العربية السعودية للعديد من اللاعبين الأساسيين ، الذين عادوا إلى أنديتهم بعد حملة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

بث مباشر مباراة السعودية وعمان اليوم مباشر

أجبر ذلك رينارد على استدعاء فريق قليل الخبرة إلى حد كبير ، في حين أن عمان لديها معظم نجوم الفريق الأول متاحين.

في 22 مواجهة سابقة ، انتصرت السعودية في 14 مباراة وخسرت خمسة.وجاء آخر فوز لعمان على السعودية في ديسمبر 2017 في كأس الخليج. منذ ذلك الحين ، فازت الصقور الخضراء في مواجهاتها الثلاث التالية.قد تفوز السعودية بأربع مباريات متتالية أمام عمان لأول مرة.لم تهزم عمان في مبارياتها الخمس الأخيرة.

كانت خسارة السعودية 2-0 أمام العراق في مباراتهم الأخيرة هي الثالثة في آخر أربع مباريات والمرة الثانية في تلك الفترة عندما فشل فريق الصقور الخضراء في التسجيل.أخفقت عمان في التسجيل مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات – تعادل سلبيًا مع العراق في مباراتها الأولى في البطولة.

فازت السعودية في الشوط الأول بنسبة 25٪ من مبارياتها ، وعمان في 23٪ من مبارياتها.

مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم بث مباشر

تفوز المملكة العربية السعودية بنسبة 25٪ من نصف الشوط الأول ، بينما تفوز عمان بنسبة 23٪.

سجلت المملكة العربية السعودية 0.67 هدفًا عندما لعبت على أرضها ، بينما سجلت عمان 0.62 هدفًا عندما لعبت خارج أرضها (في المتوسط).

لم تخسر عمان في آخر 4 مباريات.

كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

فازت السعودية في الشوط الأول في 23٪ من مبارياتها ، وعمان في 21٪ من مبارياتها.

السعودية تفوز بنسبة 23٪ من نصف الشوط الأول ، وعُمان تفوز بنسبة 21٪.

يسجل منتخب السعودية 0.6 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، وعمان يسجل 0.62 هدفًا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط)، لم تخسر عمان في آخر 5 مباريات.

 

اهداف السعودية وعمان،اهداف مباراة السعودية وعمان،اهداف المنتخب السعودي وعمان اليوم،اهداف المنتخب السعودي وعمان،مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم بث مباشر،مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم بث مباشر تويتر،مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم بث مباشر يوتيوب،مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر،مشاهدة مباراة السعودية وعمان يلا شوت،بث مباشر السعودية وعمان،Ksa Vs Oman live،مشاهدة مباراة عمان والسعودية جودة عالية HD رابط تويتر Twitter،بث مباشر السعودية وعمان Ksa Vs Oman live،بث مباشر مباراة السعودية وعمان،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى