yalla shoot مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا مونديال اليوم كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا اليوم يلا شوت الان في كأس العالم بعد الهروب من مجموعاتهم في ظروف مأساوية ، بعد ثلاثة أيام فقط تلتقي الأرجنتين وأستراليا خصم دور الـ16 في ملعب أحمد بن علي يوم السبت.

تستمر مغامرات المنتخبين في كأس العالم الآن في مراحل خروج المغلوب ، بعد تعافي منتخب الأرجنتين من خسارة افتتاحية مفاجئة أمام المملكة العربية السعودية وهزيمة المنتخب السويسري للدنمارك في منتصف الأسبوع.

بعد أن تغلبت على البداية المتعثرة في حملتها الأخيرة في كأس العالم ، نجح فريق الأرجنتين في الفوز بشق الأنفس على المكسيك في مباراته الثانية في المجموعة الثالثة ، ليضمن مكانًا في دور الستة عشر بتفوقه على منتخب بولندا المحدود يوم الأربعاء.

رأى أبطال أمريكا الجنوبية التعويذة ليونيل ميسي يتجاهل فرصة افتتاح التسجيل من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الشوط الأول ، لكنهم حصلوا في النهاية على جائزة لمدة 90 دقيقة من الهيمنة بالقفز على خصومهم الأوروبيين في صدارة ترتيب المجموعة.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر اليوم

بعد أن حقق أليكسيس ماك أليستر – الذي تمت ترقيته إلى التشكيلة الأساسية كواحد من التغييرات القليلة التي أجراها المدرب ليونيل سكالوني – الاختراق بعد ثوانٍ فقط من الشوط الأول ، ساعد جوليان ألفاريز في تسديدة في الدقيقة 67 فريق ألبيسيليستي في تسجيل ثانية. فوز متتالي 2-0.

نتيجة لذلك ، للمرة 11 في آخر 12 نهائيًا ، تأهل أبطال العالم مرتين إلى مرحلة خروج المغلوب ، وظلوا من بين العديد من النقاد المفضلين لرفع كأس العالم في وقت لاحق من هذا الشهر.

في حين أن الظروف ستكون هي نفسها لكل من فريقه وخصومهم التاليين ، فقد تحسر سكالوني على حقيقة أنهم سيعودون إلى الملاعب بعد أكثر من يومين من الراحة – لا سيما بعد اتباع هذا الطريق المرهق عاطفيًا إلى صدارة المجموعة الثالثة. يعلم أنه لن يتم قبول أي أعذار من قبل الجمهور المتوقع في الوطن في الأرجنتين.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم كورة لايف يلا شوت

لمواجهة المخاوف بشأن الإرهاق ، يمكن للمدرب الفائز بكأس كوبا أمريكا دعوة العديد من اللاعبين الموهوبين للخروج من أطراف فريقه ، مثل ماك أليستر وألفاريز وإنزو فرنانديز لاعب بنفيكا ، على الرغم من أن ميسي بالطبع لا يزال يتحمل الكثير من العبء الإبداعي. .

من المؤكد أن صانع الألعاب الأرجنتيني الذي لا يمكن الاستغناء عنه سيكون جزءًا لا يتجزأ مرة أخرى ، حيث يحاولون إقامة ربع نهائي مع هولندا أو الولايات المتحدة ، لكنه سيحتاج إلى الكثير من المساعدة من فريق الدعم الذي قدم 36 مباراة متتالية دون هزيمة انتهت أخيرًا. أسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى