أهداف اسبانيا واليابان اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم فيفا قطر 2022

بث مباشر اسبانيا واليابان اليوم في كأس العالم حيث انتهى السباق على مكان في دور الـ16 لكأس العالم لكرة القدم في المجموعة الخامسة حيث تواجه اليابان ضد إسبانيا في استاد خليفة الدولي يوم الخميس.

وحرم فريق المدرب لويس إنريكي من التأهل المبكر لمراحل خروج المغلوب حيث تعادلوا 1-1 مع ألمانيا على ملعب البيت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة يوم الأحد الماضي.

بعد فوزه القياسي 7-0 على كوستاريكا ، سجل البديل ألفارو موراتا الشباك بعد مرور ساعة بقليل ليضع لا جويا في المقدمة ويضع ألمانيا في طريقها للخروج من دور المجموعات قبل أن يستعيد نيكلاس فولكروج التعادل ليمنح هانسي . جانب فليك بصيص أمل.

مشاهدة مباراة اليابان وإسبانيا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم 2022

أما بالنسبة لليابان ، فقد بدأوا سعيهم للظهور الثاني على التوالي في الأدوار الإقصائية على أعلى مستوى حيث قاتلوا من الخلف ليحققوا الفوز 2-1 على ألمانيا في الأسبوع الماضي.

ومع ذلك ، تم إرسال رجال هاجيمي مورياسو إلى الأرض حيث سقطوا 1-0 على يد كوستاريكا بعد أربعة أيام ، عندما سجل كيشير فولر في الدقيقة 83 لمنح لوس تيكوس فوزًا في أمس الحاجة إليه.

بث مباشر ماتش المانيا الان.. مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم Kooralive yalla shoot

تتجه اليابان إلى يوم الخميس في حاجة إلى الفوز لضمان مكانها في دور الستة عشر ، حيث تحتل حاليًا المركز الثاني في المجموعة الخامسة ، وتتساوى بثلاث نقاط مع كوستاريكا صاحبة المركز الثالث ونقطة واحدة عن إسبانيا في صدارة الترتيب.

للقيام بذلك ، يجب أن يتجنب الساموراي الأزرق تكرار لقائهم السابق والوحيد ضد إسبانيا ، والذي جاء في مباراة ودية في أبريل 2001 ، عندما خسروا 1-0.

بث مباشر مباراة إسبانيا واليابان يلا شوت في كأس العالم فيفا قطر 2022

في تلك المواجهة ، جاء لاعب خط وسط فالنسيا السابق روبان باراجا مع بطل العالم لمرة واحدة حيث انتزع هدف الفوز في الدقيقة 90 على ملعب نويفو إل أركانجيل.

ومع ذلك ، ستتشجع اليابان من حقيقة فوزها في كل من آخر مباراتين لها ضد الدول الأوروبية ، حيث فازت 1-0 وديًا على صربيا في يونيو 2021 ، قبل أن تتفوق على ألمانيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الخامسة يوم الأربعاء الماضي.

اليابان ضد إسبانيا فوز اليابان: 0

فوز إسبانيا: 1

تعادل: 0

أهداف اليابان: 0

أهداف إسبانيا: 1

تاريخ مباراة إسبانيا واليابان

25 أبريل 2001: اليابان 0-1 إسبانيا (مباراة ودية دولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى