أهداف المغرب اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب وكندا اليوم في كأس العالم 2022

في كأس العالم 2022 سجل المواجهات بين كندا والمغرب اليوم مباشر حيث اختتمت كندا والمغرب حملتيهما في المجموعة السادسة بمباراة في كأس العالم على ملعب الثمامة يوم الخميس.

قبل مباراة المغرب ضد كندا اليوم مباشر في كأس العالم يجد البلدان نفسيهما في مواقف متناقضة فيما يتعلق بمستقبلهما في بطولة 2022 ، حيث تم إقصاء كندا بالفعل بعد الهزائم المتتالية.

ومع ذلك ، فإن المنتخب المغربي في طريقه للتأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثانية في تاريخه بعد نتيجتين مفاجئتين أمام كرواتيا وبلجيكا.

بث مباشر مباراة المغرب وكندا مباشر اليوم في كأس العالم فيفا 2022

على خلفية التعادل السلبي مع وصيف البطل 2018 ، حقق أسود الأطلس انتصارًا مستحقًا 2-0 على بلجيكا ، التي احتلت المركز الثاني في تصنيفات FIFA العالمية ، يوم الأحد.

موعد مباراة المغرب وكندا اليوم حيث أن النتيجة النهائية هي مواجهة في الدوحة يوم الخميس مع علم المغرب أن نقطة واحدة ستكون كافية لحجز مكانه في الدور الثاني متقدما على أحد العملاقين الأوروبيين.

يمكن للأمة الأفريقية أن تكون واثقة من تحقيق هدفها بعد أن خسرت من قبل أمام كندا في مواجهاتها الثلاث السابقة ، وكلها كانت مباريات ودية دولية.

تباعدت هذه المباريات عن بعضها البعض ، حيث أقيمت أول مسابقة في عام 1984 ، وكان آخر لقاء بينهما في عام 2016.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر Kooralive yalla shoot

المنتخب المغربي بث مباشر يلا شوت جرت المواجهة الأولى في الرباط ، حيث فاز المغرب بنتيجة 3-2 ، لكن كندا سجلت التعادل 1-1 عندما اجتمع البلدان مرة أخرى في مونتريال بعد 10 سنوات.

مباراة المغرب ضد كندا بث مباشر اليوم يلا شوت حصري وكان محمد الشاوش قد منح المغرب التقدم قبل مرور ساعة ، لكن هدف التعادل في الدقيقة 89 من رودي دوليسكات ، هدفه الدولي الوحيد ، أكسب فريق أمريكا الشمالية نصيباً من الغنائم.

مرت 22 سنة أخرى حتى التقى الفريقان مرة أخرى ، تلك المباراة التي أقيمت في مراكش ، واتضح أنها كانت 90 دقيقة روتينية بالنسبة للمغرب ، حيث حقق المغرب فوزا 4-0 بتسجيله حكيم زياش هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى