مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس كريمونيزي بث مباشر اليوم يلا شوت الأسطورة

مشاهدة مباراة يوفنتوس اليوم حيث يعد هو الفريق الذي لعب ضده كريمونيزي أكبر عدد من المباريات دون أن يفوز على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى: في 14 مباراة ضد البيانكونيري ، حصلوا على أربع نقاط فقط (D4).

كريمونيزي لم يفز بأي مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم. انتهت آخر ثلاثة منتخبات دون فوز بعد 15 مباراة بالدوري الإيطالي في المركز 20 (هيلاس فيرونا 2015/16 ، بينيفينتو 2017/18 وكييفو فيرونا 2018/19).

حافظ كريمونيزي على نظافة شباكه مرتين في آخر مباراتين على أرضه في الدوري. فقط بين فبراير وأبريل 1995 ، استمتعوا بفترة أطول من إغلاق المنازل المتتالية في المنافسة (أربعة في هذه الحالة).

فاز يوفنتوس في آخر ست مباريات بالدوري دون أن تهتز شباكه. كانت آخر مرة حصد فيها المزيد من الانتصارات على التوالي دون أن يسجل أي هدف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في مارس 2018 (تسعة انتصارات تحت قيادة ماسيميليانو أليجري).

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم بث مباشر

بعد أن حصد نقطتين فقط من ست مباريات خارج أرضه ، فاز يوفنتوس 1-0 في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة على الطريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد تورينو وليتشي وهيلاس فيرونا.

شارك أدريان رابيو في خمسة أهداف في آخر خمس مباريات بالدوري الإيطالي (ثلاثة أهداف ، وصنعان) ، وهو ما يعادل عدد الأهداف التي سجلها في 42 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

على عكس نظيره في Cremonese dugout ، يعاني Massimiliano Allegri من سلسلة كاملة من الإصابات التي تعوق استعداداته قبل الرحلة إلى ملعب Giovanni Zini. سيغيب مدرب يوفنتوس عن سبعة لاعبين في الفريق الأول.

دوسان فلاهوفيتش هو أبرز غائب بسبب إصابة عضلية. وانضم المهاجم الصربي إلى بول بوجبا (أوتار الركبة) وخوان كوادرادو (الركبة) وليوناردو بونوتشي (الفخذ) وكايو خورخي (دق) على الهامش. بالإضافة إلى ذلك.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وكريمونيزي اليوم مباشر

من المحتمل أن يغيب لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا بعد عودتهما إلى إيطاليا بعد استراحة ما بعد كأس العالم هذا الأسبوع.

كان Wojciech Szczesny قوياً في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وسيكون حريصاً على مواصلة أسلوبه الثري هذا الأسبوع. سيشارك يوفنتوس في خطة 3-5-2 أمام حارس المرمى البولندي ذي الخبرة. وينبغي أن يشكل دانييلي روجاني وجليسون بريمر وأليكس ساندرو وحدة الدفاع المركزية.

مع عدم التغلب على كوادرادو لإصابة في الركبة ، من المرجح أن يبدأ دانيلو كظهير أيمن ليوفنتوس. ويجب أن يظهر فيليب كوستيك على الجهة اليسرى في الدور الواسع. سيوفر الثنائي الظهير الجناح عرضًا في الثلث الأخير.

سيقوم نيكولو فاجيولي ، وأدريان رابيوت ، ومانويل لوكاتيلي بتدعيم الأشياء في وسط الحديقة. ولدى أليجري الكثير من التغطية للثلاثي في ​​المحميات لرحلة كريمونيزي. أخيرًا ، يجب على Moise Kean و Arkadiusz Milik تشكيل شراكة إضراب ليوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى