بث مباشر ارسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وإيفرتون اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد أسابيع قليلة فقط من فوز متصدر الدوري 1-0 على ملعب جوديسون بارك ، يجدد إيفرتون العداء مع أرسنال في استاد الإمارات في مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء.

يواصل فريق ميكيل أرتيتا الصدارة في الصدارة بفضل فوزه 1-0 على ليستر سيتي في نهاية الأسبوع ، بينما خسر فريق Toffees 2-0 أمام أستون فيلا ليعود إلى المركز الثالث

بعد أن تعافى من مشكلة طفيفة في الفخذ ، كانت عودة توماس بارتي إلى مقاعد البدلاء في أرسنال ضد ليستر مشهدًا لتقرح العيون ، تاركًا ضحيتين جراحة الركبة غابرييل جيسوس ومحمد النني للاحتفاظ ببعضهما البعض في غرفة العلاج.

بث مباشر مباراة أرسنال اليوم يلا شوت

تم قطع إيدي نكيتياه بشكل غير متوقع من أول 11 في وسط شائعات عن ضربة محتملة ، وربما يخوض الإنجليزي معركة شاقة ليشق طريقه للعودة إلى تروسارد أو مارتينيلي ، الذي أخذ ختمًا على الركبة من ويلفريد نديدي أثناء تسجيله هدف الفوز . ضد ليستر لكنه أكمل 90 كاملة.

ومع ذلك ، أظهر أرتيتا في الأسابيع الأخيرة أنه على استعداد لتناوب موارده ، لذلك يجب على أمثال بارتي ونكيتيا وفابيو فييرا – الذي يطرق الباب وفقًا لأرتيتا – الدخول في منافسة لبدء المنافسة وسط جدول شهر مارس الذي لا يرحم.

خرج إيفرتون من صراعه مع فيلا سالمًا أيضًا ، لكن دايتشي متشائم بشأن فرص تعافي دومينيك كالفرت لوين من أحدث مشكلة في الفخذ في الوقت المناسب ليصطف أمام أرسنال ، الذي تم توجيهه لفترة وجيزة للتعاقد معه في مرحلة ما.

يلا شوت بث مباشر آرسنال وإيفرتون اليوم

قد يستدعي ميكيل أرتيتا ، مدرب أرسنال ، توماس بارتي إلى التشكيلة الأساسية في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء مع إيفرتون على ملعب الإمارات.

تعافى لاعب خط الوسط الغاني من إصابة في الفخذ ليجلس على مقاعد البدلاء ضد ليستر سيتي ، حيث قدم جورجينيو أداءً رائعًا آخر منذ صافرة البداية.

من المحتمل أن يحتاج أندروس تاونسند إلى بضعة أسابيع أخرى للتغلب على إصابته الخطيرة في الركبة أيضًا ، بينما عانى ناثان باترسون من انتكاسة في تعافيه من مشكلة مماثلة ولا يزال غائبًا. جيمس غارنر في طريق العودة من مشكلة ظهره ، لكنه سيشارك في فريق تحت 21 عامًا هذا الأسبوع.

عرض غير فعال من نيل موباي يمكن أن يرى دايتشي يأخذ ركلة على إليس سيمز أو ديماري جراي كمهاجم رئيسي ضد متصدر الدوري ، لكن مكان أليكس إيوبي يجب أن يكون آمنًا لأنه يصطف ضد ناديه القديم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى