بث مباشر برشلونة تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتيك بلباو بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

سيخوض الدوري الإسباني مواجهة تاريخية في الجولة 25 ، حيث يستقبل أتليتيك بلباو برشلونة في بلباو ، وبالتحديد في سان ماميس.

برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز على سان ماميس يوم الأحد ، ولكن على الرغم من أنه لا يزال متصدر الدوري الإسباني ، إلا أنه في المباريات الأخيرة لم يظهر أفضل نسخة له عندما عانى من خسائر مثل بيدري.

لا ينبغي أن يخسروا في بلباو ، لكن الأمان الإضافي للرهان الفارغ ضد التعادل يبدو كإجراء احترازي جيد يجب اتخاذه لهذه المباراة.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشرة يلا كورة

مع عودة روبرت ليفاندوفسكي ، لن يكون من غير المعتاد أن ينهي برشلونة سلسلة من أربع مباريات متتالية دون تسجيل هدفين أو أكثر.

نجح في ثلاث من زياراته الأربع الأخيرة إلى بلباو ولم يكن فريق الباسك صلبًا جدًا في الدفاع على أرضه مؤخرًا: فقد خسروا 2-0 أمام ريال مدريد وخسروا 3-2 أخرى أمام جيرونا في الشهر ونصف الماضي.

يستعد أتليتيك بلباو لمواجهة برشلونة على ملعب سان ماميس يوم الأحد في الدوري الإسباني.

دخل أتليتيك بلباو هذه المباراة بعد تعادله 0-0 مع رايو فاليكانو لاعب أندوني إيراولا في الدوري. وطرد أتليتيك بلباو لاعب الوسط أويهان سانسيت في وقت متأخر من الشوط الثاني.

من ناحية أخرى ، فاز برشلونة على فالنسيا 1-0 في الدوري. وكان هدف الجناح البرازيلي رافينها في الشوط الأول كافياً لإبرام صفقة تشافي لبرشلونة الذي طرد قلب دفاع أوروجواي رونالد أراوجو في الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم يوتيوب

المسؤول عن النادي هو مدرب برشلونة السابق إرنستو فالفيردي. إنه رجل ربما لم يكن المفضل لدى النادي خلال الفترة التي قضاها في برشلونة ، لكن عهده ، بعد فوات الأوان ، يتطلب بالتأكيد مزيدًا من الاحترام بالنظر إلى ما تم الكشف عنه لاحقًا حول الأحداث خلف الكواليس في النادي.

فالفيردي الآن في فترته الثالثة كمدرب لأتلتيك بيلباو ، ويأمل الإسباني أن يحسن النادي شكله ويأمل أن يتأهل لكرة القدم الأوروبية الموسم المقبل.

من ناحية أخرى ، يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني. كل هذا جيد وجيد ، لكنهم خاضوا مقامرة كبيرة من الناحية المالية من خلال التعاقد مع أمثال روبرت ليفاندوفسكي وجولز كوندي ورافينها وفيران توريس.

بالتأكيد لم يتم إنفاق كل هذه الأموال للسيطرة على الدوري الإسباني وحده. كان الكثير متوقعًا من برشلونة في أوروبا ، لكن ثبت أنها مخيبة للآمال للغاية هذا الموسم. من المرجح أن يفوزوا بالدوري ، لكن تظل هناك أسئلة حول مواردهم المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى