بث مباشر مباراة برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشرة سعيًا للفوز بثماني نقاط على غريمه ريال مدريد في قمة الدوري الإسباني ، يلتقي برشلونة مع ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيلامين مساء الأربعاء.

فاز العملاق الكتالوني على جيرونا 1-0 نهاية الأسبوع الماضي ، بينما تغلب بيتيس على خيتافي بنفس النتيجة في آخر مباراة له.

يغيب برشلونة متصدر الدوري الإسباني عن الجناح عثمان ديمبيلي في رحلة الأربعاء إلى ملعب بينيتو فيلامين لمواجهة ريال بيتيس .

وخرج الفرنسي في الدقيقة 25 من فوز برشلونة 1-صفر على جيرونا يوم السبت بعد تعرضه لإصابة في الفخذ ومن المتوقع أن يمضي ثلاثة أسابيع على الأقل على الهامش.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بث مباشر

ومع ذلك ، فإن برشلونة قادر على الترحيب بعودة روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس بعد الإيقاف ، ويأمل الثنائي المهاجم في العودة بقوة إلى تشكيلة تشافي الأساسية.

من المحتمل أن يؤدي ضم ليفاندوفسكي أسفل الوسط إلى انتقال أنسو فاتي إلى الخارج أو الهبوط إلى مقاعد البدلاء ، في حين أن توريس قد يحتل الجناح الأيسر على حساب ديمبيلي المصاب.

حافظ برشلونة على شباكه نظيفة في كل من مبارياته الثلاث الأخيرة على الرغم من إجراء تشافي تغييرين على الأقل لظهره الأربع في كل مناسبة ، وقد يقرر مدرب كاتالونيا إجراء تغييرات مرة أخرى يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم مباشرة

بدأ أربعة دفاع من جول كوندي ورونالد أروجو وإيريك جارسيا وماركوس ألونسو في الفوز على جيرونا ، لكن أمثال أندرياس كريستنسن وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو سيضغطون جميعًا من أجل استدعاءات.

بيدري ، الذي جاء ليحقق ديمبلي هدف الفوز على جيرونا ، يتنافس آخر على العودة إلى التشكيلة الأولى ، ويمكن للمراهق إما أن يبدأ في المقدمة الثلاثة أو يحل محل واحد من جافي أو سيرجيو بوسكيتس أو فرينكي دي يونج في خط الوسط. .

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، كريستنسن ، ألبا ؛ جافي ، دي يونج ، بدري ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، توريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى