مباراة ارسنال اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة آرسنال وفولهام بث مباشر الآن في الدوري الإنجليزي

يستضيف فولهام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال في ديربي لندن هذا على ملعب كرافن كوتيدج بعد ظهر اليوم الأحد.

احتفلت المرة الأخيرة التي التقى فيها هذان الفريقان مع ميكيل أرتيتا بمباراته رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز كمدرب بفوزه 2-1 على أرضه على ملعب الإمارات في أغسطس.

حقق آرسنال الفوز بالطريقة الصعبة ، حيث جاء من الخلف بعد أن افتتح ألكسندر ميتروفيتش التسجيل لنادي غرب لندن في الدقيقة 56 – وهو رابع هدف له من بين 11 هدفًا في الدوري الممتاز حتى الآن في 2022-23. كان هذا أيضًا الهدف رقم 100 للصربي في جميع المسابقات مع فولهام.

بث مباشر مباراة ارسنال وفولهام اليوم يلا شوت

ومع ذلك ، فإن أهداف مارتن أوديجارد وجابرييل – من أحد زوايا غابرييل مارتينيلي – قلبت المباراة لصالح أرسنال حيث بدأ الموسم بأربعة انتصارات من أربعة.

كان هذا الفوز هو المرة الأولى التي يستقبل فيها أرسنال الهدف الأول في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الشوط الثاني ونجح في العودة والفوز منذ يوم الملاكمة 2013 ضد وست هام.

منذ خسارته أمام مان سيتي في 15 فبراير ، فاز أرسنال بأربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ليثبت مكانه في صدارة الترتيب. اثنان من هذه الانتصارات جاءت من خلال أهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع لصالح أرسنال.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر يلا كورة

بشكل عام ، سجل آرسنال ثلاثة أهداف في الدقيقة 90 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم – أكثرهم مشتركًا في موسم واحد في المسابقة (أيضًا ثلاثة أهداف في 1999-00 و 2009-10 و 2011-12 و 2016-17). هؤلاء الفائزون الثلاثة جاءوا جميعًا في آخر ثماني مباريات (ضد مانشستر يونايتد وأستون فيلا وبورنموث).

بما في ذلك الفوز 2-1 على فولهام في المباراة العكسية في وقت سابق من هذا الموسم ، فاز آرسنال في خمس مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز عندما تلقى الهدف الأول في 2022-23.

وفاز فقط بالمزيد من هذه المباريات في المسابقة في 1999-00 ( سبعة) ، 2003-04 (ستة) و 2011-12 (ستة). وقد ساعد هذا آرسنال على الفوز بأعلى مستوى في الدوري بمقدار 15 نقطة من خسارة المراكز حتى الآن هذا الموسم.

كان دفاع فولهام مثيرًا للإعجاب منذ عودة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد كأس العالم في يوم الملاكمة. خلال 11 مباراة ، استقبلت شباكه ثمانية أهداف ، ثلاثة منها في آخر مباراة لها ضد برينتفورد (الخسارة 3-2) – فقط نيوكاسل (0.67) استقبلت شباكه عددًا أقل من الأهداف في المباراة الواحدة منذ 26 ديسمبر (كانون الأول) الماضي (0.73).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى