أرسنال ضد مانشستر سيتي بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

نتوجه إلى مانشستر بفارق خمس نقاط ، على الرغم من أن فريق بيب جوارديولا يتنفس في أعناقنا بفضل وجود مباراتين في متناول اليد – لقاء على أرضه مع وست هام يونايتد الشهر المقبل ، ورحلة إلى برايتون وهوف ألبيون في الأسبوع الأخير .

بعد انتهاء فترات الانتظار الطويلة لتذوق الانتصارات في ستامفورد بريدج وأولد ترافورد وتوتنهام خلال فترة تدريبه ، يأمل ميكيل أرتيتا في تحقيق فوزنا الأول في النصف الأزرق من مانشستر منذ عام 2015 لمنح أوراق اعتمادنا دفعة قوية.

بعد أن حجزوا مكانهم في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والإعداد ليوم الديربي النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي ، بدأت الأفكار تتجه نحو سيتي يحتمل أن يحاكي مآثر جيرانهم في 1999 والمطالبة بالثلاثية في نهاية الموسم.

بث مباشر مباراة آرسنال ومان سيتي اليوم

لديهم بالتأكيد الزخم للقيام بذلك ، حيث أنه منذ الخسارة أمام توتنهام هوتسبير في بداية فبراير ، فاز فريق بيب جوارديولا بثمانية من آخر تسع مباريات في الدوري ، بما في ذلك آخر ست مباريات ليغلق الفارق أمامنا في صدارة جدول الترتيب.

على أرضهم هذا الموسم ، بدوا متحمسين ، حيث فازوا في 24 من 26 مباراة في جميع المسابقات ، وكان برينتفورد وإيفرتون الفريقان الوحيدان اللذان غادرا بنتيجة. ومع ذلك ، فقد حافظوا للتو على 12 مباراة نظيفة في ذلك الوقت ، مع تسجيل خمسة فقط في الاتحاد في الدوري الممتاز حتى الآن.

أرتيتا: “علمنا منذ البداية أن السيتي هو الفريق الذي يجب التغلب عليه ، ربما مع ليفربول ، بسبب ما فعلته تلك الفرق في السنوات الست أو السبع الماضية. لقد استحقوا هذا الفضل تمامًا وأن يكونوا في القمة. كنا نحن الذين أردنا سد تلك الفجوة بقدر ما نستطيع ، ونحن على قدم وساق معهم.

“كنا نعلم أنه كان علينا الذهاب إلى الاتحاد ، ونعلم أنه بعد ذلك سنخوض خمس مباريات أخرى صعبة للغاية. ستكون اللعبة مهمة حقًا – ولكن إذا كانت ستحدد الموسم ، فالجواب هو لا.

علاوة على ذلك ، لا يستطيع فريق ميكيل أرتيتا تحمل تكرار ما حدث ضد ليفربول ووست هام يونايتد على مدار الأحد عشر يومًا الماضية ، حيث حصد ساوثهامبتون – على الرغم من دعمه للجدول – نقاطًا من تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في محاولتهم تجنبها. القطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى