مباراة فرنسا ضد جبل طارق.. مشاهدة مباراة فرنسا وجبل طارق اليوم مباشرة لايف في تصفيات اليورو

مباراة فرنسا بث مباشر مباراة فرنسا اليوم تسعى فرنسا للحفاظ على بدايتها المثالية في تصفيات يورو 2024 عندما يسافرون إلى ملعب الغارف في البرتغال لمواجهة جبل طارق في المجموعة الثانية يوم الجمعة.

تشهد هذه المباريات وجود دولتين على طرفي نقيض تقريبًا من التصنيف العالمي للفيفا وجهاً لوجه ، حيث احتلت فرنسا التي وصلت إلى نهائيات كأس العالم العام الماضي المركز الثاني بينما احتلت جبل طارق المركز 201 من أصل 211 دولة.

في الواقع ، خسر إقليم ما وراء البحار البريطاني جميع تصفياته المؤهلة لليورو بنتيجة مجموعها 93-5 ، بما في ذلك الهزائم المتتالية 3-0 أمام اليونان وهولندا في أول مباراتين لهما في نسخة 2024 في مارس.

كان فريق جوليو سيزار ريباس متأخراً بنتيجة 2-0 أمام هولندا قبل أن يُمنح ليام ووكر بطاقة حمراء مباشرة بعد ست دقائق من نهاية الشوط الأول لتدخل قوي ، وواصل البرتغالي حسم الفوز بتسديدة منحرفة من ناثان أك – هدفه الثاني في المباراة – قبل ثماني دقائق من النهاية.

بث مباشر مباراه فرنسا القادمه

مما لا يثير الدهشة ، أن جبل طارق يقع في ذيل المجموعة B ومن المتوقع أن يظلوا في الطابق السفلي ما لم يتمكنوا من أخذ بعض فروة الرأس الكبيرة ؛ مواجهة خارج الديار يوم الاثنين المقبل مع جمهورية أيرلندا ، التي تتساوى مع صفر نقطة كما تبدو الأمور ، من المؤكد أن يستهدفها ريباس.
قبل ذلك ، سيلعب جبل طارق مع فرنسا على ملعب الغارف في البرتغال حيث أن ملعب فيكتوريا ستاد لا يفي بالمتطلبات اللازمة لاستضافة مباراة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. لم يسبق للمنتخب الأوروبي أن يتعامل مع الزرق من قبل وسيعتبر مستضعفًا كبيرًا يوم الجمعة.

بعد ستة أشهر من هزيمتها المؤلمة في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين بركلات الترجيح ، تحتل فرنسا مكانة جيدة في صدارة مجموعتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بعد فوزها في أول مباراتين أمام هولندا وجمهورية أيرلندا دون رد.

انتصار ساحق بنتيجة 4-0 على أرضه على أورانج في مارس ، والذي شهد تسجيل القائد المعين حديثًا كيليان مبابي مرتين ، تلاه بعد ثلاثة أيام فقط بفوز ضئيل 1-0 خارج أرضه على بويز إن جرين ، بفضل فوز طويل مذهل. نطاق الضربة من بنيامين بافارد.

رجال ديدييه ديشامب هم المرشحون بقوة لتعزيز صدارة المجموعة الثانية ، حيث يتفوقون بفارق ثلاث نقاط على كل من اليونان وهولندا اللتين يواجهان بعضهما البعض يوم الجمعة ، فيما ستلعب فرنسا يوم الاثنين المقبل في باريس.

لم تهزم فرنسا في كل من آخر تسع مباريات في تصفيات بطولة أوروبا وخسرت واحدة فقط من آخر 21 مباراة من هذا النوع على مدى السنوات الـ 13 الماضية ، بينما فازت في كل من آخر أربع مباريات في التصفيات خارج أرضها دون أن تتنازل عن شباكها ، على الرغم من أن الأربعة كانت ضد دول مصنفة. خارج القمة 45.

من المؤكد أن ديشان سيحذر لاعبيه من الشعور بالرضا عن النفس يوم الجمعة ، لكن قلة منهم ستفشل في مواجهة فريق جبل طارق الذي يحتل المركز 199 تحتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى