ريال مدريد مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر بدون تقطيع

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم قليلون كانوا يتوقعون أن يخسر حامل لقب أوروبا 2022/23 أمام لايبزيج الموسم الماضي ، بينما لا يزال فوز شالكه 4-3 على العملاق الإسباني في دور الـ16 من موسم 2014/2015، في ذكرى مباراة الإياب في حانات غيلسنكيرشن.

مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة دعونا نواجه الأمر، لقد كان دوري أبطال أوروبا مليئًا بالنتائج المفاجئة على مر السنين، ونتوقع أن يقدم هذا الموسم نصيبه العادل من صدمات البطولة.

بدءًا من فوز بروندبي 2-1 على عملاق الدوري الألماني بايرن ميونيخ في موسم 1998/1999 وحتى فوز سلتيك المذهل على برشلونة في عام 2012، فإن قائمة الفرق الصغيرة التي فازت بأسماء كبيرة في دوري أبطال أوروبا هي قائمة طويلة.

من المؤكد أن ريال مدريد هو بطل كأس أوروبا القياسي، حيث يضم 14 لقبًا بينما يمثل هذا الموسم ظهوره السابع والعشرين على التوالي في مراحل المجموعات، لكن ألا يجعل ذلك من أول ظهور له في البطولة يونيون هو الأكثر انزلاقًا من جلود الموز المحتملة لفريق كارلو أنشيلوتي

مع استمرار زوار الجولة الأولى بقيادة أورس فيشر في سانتياغو برنابيو في تحقيق المفاجأة على الصعيد المحلي بعد صعودهم المذهل إلى صدارة اللعبة وحصولهم على أعلى مستوى في الدوري الألماني الموسم الماضي، شطب فريق آيرونز في مدريد على مسؤوليتك الخاصة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر قد يفتخر يونيون الآن بأسماء مألوفة مثل ليوناردو بونوتشي – الذي واجه لوس بلانكوس خمس مرات كلاعب في يوفنتوس – وكيفن فولاند في كتبهم، لكنهم سيصلون إلى العاصمة الإسبانية إلى حد ما تحت الرادار من حيث الموظفين المعروفين على نطاق أوسع.

بطبيعة الحال، مشجعو الدوري الألماني على دراية بالتأثير الذي يمكن أن يحدثه روبن جوسينز وجوسيب جورانوفيتش ، أو كيفن بيرنس في مستواه في الهجوم، لكن هل سيهتم عملاق دوري أبطال أوروبا ريال مدريد كثيرًا قبل الترحيب يموت آيزرنن؟

جود بيلينجهام ، المفضل السابق لبوروسيا دورتموند ، هو الرجل الذي يقع في مركز كل ما يفعله ريال مدريد هذه الأيام، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في مبارياته الخمس في الدوري الأسباني حتى الآن.

ومع ذلك، لدى يونيون الكثير من المعلومات ليقدمها عن اللاعب الدولي الإنجليزي، حيث واجهه ست مرات، وتغلب على النجم المولود في برمنغهام مرتين.

يمكن أن تكون هذه المعرفة لا تقدر بثمن بالنسبة للآيرونز وهم يتطلعون إلى إيقاف دينامو خط الوسط الاستثنائي لريال مدريد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى