أهداف مباراة فرنسا وإنجلترا تويتر.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم يلا شوت في كأس العالم

قبل مباراة إنجلترا بث مباشر اليوم تحاول فرنسا ، بطلة كأس العالم ، أن تقترب خطوة واحدة من الدفاع عن لقبها عندما تتنافس ضد إنجلترا في ربع النهائي يوم السبت على استاد البيت.

وضع فريق ديدييه ديشان ضربة جزاء لبولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مواجهة دور الستة عشر ، حيث أحرز كيليان مبابي (2) وأوليفييه جيرو تموج في الشباك قبل عزاء روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء.

سيلتقي المغرب أو البرتغال مع فرنسا في نصف النهائي إذا منعوا كرة القدم من العودة إلى إنجلترا في نهاية هذا الأسبوع ، وبصفتهم الحاملون الحاليون ، فإنهم سيدخلون مسابقة يوم السبت حيث يتفوق الكثير من المرشحين على الفوز.

مشاهدة مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر الان

توجد ثلاثة أسباب تجعل فرنسا واثقة من إيقاع المزيد من الحسرة في كأس العالم على إنجلترا وإغلاقها في الدور الرابع، حيث يحتفل كيليان مبابي بتسجيل الأهداف لصالح فرنسا في 26 نوفمبر 2022.

قبل انطلاق مباراة فرنسا وإنجلترا بث مباشر قبل بدء كأس العالم ، كان كيليان مبابي يتصدر عناوين الصحف إلى حد كبير خارج الملعب ، بعد أن وقع فقط عقدًا جديدًا وفيرًا لباريس سان جيرمان في مايو قبل أن يقرر أنه يريد المغادرة بعد ذلك ببضعة أشهر فقط.

ومع ذلك ، فإن الفائز بكأس العالم 2018 – الذي لا يزال يبلغ من العمر 23 عامًا فقط – لديه ألسنة تهز لجميع الأسباب الصحيحة في الوقت الحالي ، حيث يتصدر القائمة بتسجيله خمسة أهداف في قطر.

مشاهدة مباراة إنجلترا وفرنسا بث مباشر اليوم

لذلك لم يكن مفاجئًا أن نرى نبأ تغيب مبابي عن جلسة تدريبية واحدة تتصدر الصفحات الرياضية يوم الثلاثاء ، لكن المهاجم سرعان ما تخلص من انزعاج الكاحل ليجعل نفسه متاحًا لمباراة ربع النهائي ، الأمر الذي أثار استياء جمهور إنجلترا.

تم عرض مجموعة اللمسات الرائعة لمبابي بشكل كامل خلال مباراة دور الستة عشر مع بولندا ، حيث أرسل تسديدة سهام في الزاوية العليا من القائم القريب من فويتشخ تشيزني قبل أن يخترق الزاوية البعيدة مع كرة لولبية رائعة في الثانية من اليوم.

اعترف نجم موناكو السابق بأنه يتمتع بقدر أكبر من الحرية في تشكيلة فرنسا مقارنة بباريس سان جيرمان ، وأن العلاقة بينه وبين اللاعب المستهدف أوليفييه جيرو – الذي أصبح الآن هداف فرنسا الأبرز في كل العصور – كان شيئًا يستحق المشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى