بث مباشر النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والشرطة بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة النصر والشرطة اليوم حيث يلتقي نادي النصر السعودي مع نادي الشرطة العراقي في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023.

تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، السعودية يوم الأربعاء 15 فبراير 2023، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل نادي النصر المباراة في المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطتين، بعد أن فاز في مباراته الأولى على نادي الاستقلال الإيراني بهدف دون رد.

مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي بث مباشر اليوم

بينما يدخل نادي الشرطة المباراة في المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بعد أن تعادل في مباراته الأولى مع نادي باختاكور الأوزبكي بهدف لمثله.

يسعى نادي النصر إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، بينما يسعى نادي الشرطة إلى تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول ترتيب المجموعة.

يمكن مشاهدة مباراة النصر والشرطة العراقي بث مباشر على قناة SSC Sports السعودية

يتوقع أن تكون مباراة النصر والشرطة العراقي مباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية نحو البطولة العربية، حيث يتجدد اللقاء بين فريقي “الشرطة” و”النصر” اليوم.

بث مباشر مباراة النصر والشرطة اليوم

ستشهد هذه المواجهة المثيرة نقلًا مباشرًا عبر قناة “يلا شوت”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة العرب 2023.

بث مباشر مباراة النصر اليوم ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، المعروف بـ “المحالة”، سيكون مسرحًا لهذا اللقاء المهم بين فريقي “النصر” السعودي و”الشرطة” العراقي.

“النصر” تأهل إلى نصف النهائي بعد تحقيق فوز مستحق على “الرجاء” المغربي بنتيجة 3-1، حقق بها المركز الثاني في مجموعته التي ضمت “الشباب”، “الزمالك” و”الاتحاد المنستيري”.

بينما حقق “الشرطة” تأهله إلى نصف النهائي في كأس الملك سلمان للأندية، بفوز رائع على السد القطري بنتيجة 4-2، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته خلف “الاتحاد” السعودي.

سيكون موعد المباراة بين “النصر” و”الشرطة” في البطولة العربية يوم الأربعاء الموافق 9 أغسطس 2023، وستجرى المباراة على أرض ملعب “المحالة” في مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. تلك المواجهة الرياضية المرتقبة تثير حماس الجماهير العربية، التي ستتابع بشغف هذا اللقاء الحاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى