بث مباشر الهلال العدالة اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

يتجه الهلال والعدالة السعودي بدءًا من 15 يناير 2023 في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بالتوقيت العالمي المنسق، المباراة جزء من دوري المحترفين السعودي.

تحت إدارة رامون دياز ، يمكن القول إن الهلال لديه أقوى فريق في كرة القدم السعودية ومن المتوقع أن ينافسوا على اللقب. وشهدت آخر مبارياتهم التعادل 1-1 مع الرائد خلال منتصف الأسبوع.

تعادل الفريق المضيف في خمس من أصل 13 مباراة ، بما في ذلك ثلاث من آخر أربع مباريات. هم الآن يواجهون فريق العدالة الذي دخل في هذا على خلفية فوز تمس الحاجة إليه ولكن ضئيل 2-1 على أرضه على الفاتح حيث يجلسون خارج قاع المركزين وموقع الهبوط.

مشاهدة مباراة الهلال والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة العدالة والهلال اليوم على الرغم من ذلك ، يجب أن يفوز الهلال بهذا بشكل مريح نسبيًا ، خاصة مع تفوقه على أرضه.

يمكن أن يجدد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو تنافسهما على أرض الملعب حيث ورد أن الهلال يعد عرضًا بقيمة 300 مليون دولار للأرجنتيني.

ويسعى فريق الهلال لمواجهة نظيره العدالة، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن للموسم 2022 – 2023.

بث مباشر مباراة الهلال والعدالة مباشر يلا شوت

وكان نادي الهلال قد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق الرائد في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة عشر ليقفز إلى المركز الثالث ولديه في رصيده 25 نقطة.

فريق الهلال الملقب بـ زعيم آسيا يمتلك مباراة إضافية، وهو ما يهدد خسارته لهذا المركز لصالح فريق الاتحاد السعودي.

وفي المقابل فإن فريق العدالة قبل مباراة الهلال اليوم فلم يحقق سوى انتصارين فقط في دوري روشن السعودي أخرها ضد فريق الفتح في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى