أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر 2022.. طريقة حجز حفل آمال ماهر في العلمين

أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر 2022، هي ما يبحث عنه عشاق المطربة المصرية التي كشفت عن عودتها إلى الغناء بحفل ضخم في مدينة العلمين.

حفل الفنانة آمال ماهر 2022 الذي يعد الأول لها منذ شائعات اختفائها وتعذيبها والتي انتشرت خلال الشهور الماضية من المقرر أن يكون حفلا ضخما يحضره عشاق الفنانة من المصريين والعرب.

الترويج والدعاية كان سلاح آمال ماهر من أجل جذب جمهورها المتطلع إلى رؤيتها لأول مرة في فيديو وهنا تظهر الفنانة آمال ماهر في بث مباشر، وذلك تلبية لمطالب الآلاف من جمهورها في مصر والوطن العربي الذي يخشي عليها من تعرضها لأية أزمات.

أول تعليق من آمال ماهر على حفل العلمين

 

في تدوينة مكونة من عدة كلمات دعت الفنانة آمال ماهر جمهورها من أجل الاحتفال معها في الظهور الأول للفنانة آمال ماهر على المسرح بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد الذي أصابها خلال الفترة الماضية، لكي تعودة ملكة الغناء وصوت مصر لإمتاع جمهورها مجددا.

حفل آمال ماهر 2022.. أسعار تذاكر أول حفل للفنانة آمال ماهر في العلمين

آمال ماهر كتبت في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ترويجا للحفلة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل وقالت:

‎”أنا رجعالكم تاني… وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا”.

‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي , ودا هيخلي الحفله دي غير أى حفلة فاتت أو جاية ، هستناكم كلكم نغني مع بعض

طريقة حجز تذاكر حفلة آمال ماهر 2022 في العلمين

I can’t wait to sing for you once again and I’m back for the long awaited “Return of the Spirit” party.
I promise to give you a night to remember and I can’t wait to see you there!

وعن طريقة حجز تذاكر حفل آمال ماهر 2022 في العلمين أرينا، فقد وضعت المطربة المصرية وسيلة التواصل وحجز تذاكر الحفلة التي وصفت بأنها ليلة خيالية تعود فيها ملكة الغناء آمال ماهر إلى جمهورها.

ويستطيع الجمهور المصري حجز تذكرة حفلة الفنانة آمال ماهر من خلال @tazkartievents ، أو الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة تذكرتي المتخصصة في تنظيم الحفلات الفنية وإتباع الخطوات وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي

حجز تذكرة حفل آمال ماهر في العلمين

 

كما أنه في حالة الاستفسار أو الاستعلام عن أي شيء خاص بحفلة الفنانة آمال ماهر يستيطع الراغين في الاستعلام الاتصال من خلال الرقم التالي 15355 Tazkarti Events .

وكانت شركة تذكرتي قد كشفت عن موعد حفل الفنانة آمال ماهر في العلمين أرينا قائلة في منشور على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: “استعدوا لليلة خيالية! انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو 2022”.

واليوم الإثنين أعلنت رسميا شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر حفل الفنانة آمال ماهر ، وطرحتها للجمهور من أجل القيام بعملية الحجز بداية من اليوم 25 يوليو 2022 قبل بدء الحفل بأربعة أيام يستطيع خلالها عشاق المطربة المصرية حجز التذاكر الخاصة بالحفلة أون لاين.

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر 2022 في العلمين

 

وجاءت أسعار تذاكر حفلة المطربة آمال ماهر مقسمة إلى ثلاث فئات تختلف سعر كل فئة عن الآخرى كالتالي:

  • فئة البلاتينيوم وتعد أغلى تذكرة لحضور حفل المطربة آمال ماهر وبلع سعرها نحو 1500 جنيه.
  • وفئة الجولد وهي الفئة الوسطى وتبلغ 1000 جنيه لسعر التذاكرة الواحدة.
  • فيما جاءت تذكرة حفلة آمال ماهر في العلمين للفئة الأقل السيلفر بمبلغ يصل إلى 650 جنيها.

واستقبل عشاق ومحبو الفنانة آمال ماهر خبر إعلان أسعار التذاكر وموعد الحفل بترحاب شديد إذ قال محمد فرج على موقع “فيس بوك: “الحمد لله على سلامتك يا فنانة يا جميلة.. بس اوعي تبعتي دوبليرة”.

أسعار تذاكر حفلة أمال ماهر 2022

 

وأضافت رحمة خالد: “مستنينك بنحبك أووي”، وتابعت عاشور في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ربنا يوفقك دايما. إحنا سعداء بعودتك أنت ربنا وهب لك صوت مبدع من النادر أنه يكرر حفظي عليه وعلى جمهورك اللي بيحبك اكتر ما انت بتحبي نفسك بالتوفيق”.

وتواصلت التعليقات التي رحبت بعودة الفنانة آمال ماهر بعد إعلانها اعتزال الغناء العام الماضي ثم العودة مجددا، وقررت الظهور أخيرا في أول حفلة منذ اختفائها والذي أثير خلاله الكثير من الشائعات وقالت إحدى المعلقات: “مش عارفه حسيت البوست الوحيد اللى انتى كتباه من ساعت اللى حصل حاسه انه كلام من قلبك بجد”.

طلاق تركي آل الشيخ وآمال ماهر

 

وارتبطت المطربة آمال ماهر بالمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك من خلاج علاقة زواج لم تستمر طويلا ، وكشف عن علاقة زواج تركي آل الشيخ من آمال ماهر الإعلامي محمد الغيطي وذلك منذ فترة.

وانفصلت آمال ماهر عن المستشار تركي آل الشيخ بعدها فترة دارت خلالها الشائعات التي اتهمت المستشار السعودي بالاعتداء على المطربة المصرية وثبت أن كل هذه الادعاءات غير صحيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى