ارسنال مباشر الان.. مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365 في الدوري الإنجليزي

قبل انطلاق مباراة الارسنال اليوم يمكن مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي حيث كشف مايكل كوكس عن استخدم مويس بشكل عام طريقة 4-4-1-1 هذا الموسم. كان كورت زوما هو اللاعب الأكثر موثوقية في الخط الخلفي ، مع الوافد الجديد Kehrer إما في الوسط أو في الظهير الأيمن. يظل آرون كريسويل خيارًا يمكن الاعتماد عليه أسفل اليسار ، ويمكنه الالتفاف إلى الداخل ليصبح قلب دفاع ثالث إذا لزم الأمر.

موعد مباراة ارسنال ووست هام الان ثنائي خط الوسط ، يكاد يكون بلا فشل ، رايس جنبًا إلى جنب مع توماس سوتشيك. قدم رايس بعضًا من أفضل لحظات وست هام هذا الموسم من خلال حمل الكرة إلى الأمام ، في حين أن Soucek يدور حول الركض بعيدًا عن الكرة وتقديم تهديد جوي في منطقة الجزاء.

قبلهم ، كان شكل بوين صعودًا وهبوطًا ، لكن مباشرته من اليمين تسبب مشاكل خطيرة. يقدم Pablo Fornals كلاً من الجودة الفنية والكثير من القدرة على التحمل ، سعيد بن رحمة هو صانع ألعاب بعيد المنال قادر على التسديد من مسافة بعيدة ، وقد أعجب فلين داونز عندما انطلق إلى الأمام من خط الوسط.

مشاهدة مباراة آرسنال ووست هام بث مباشر يلا شوت

كان أكثر شيء واعد في أداء وست هام هو اللعب المشترك بين الوافدين الجدد ، باكيتا وجيانلوكا سكاماكا ، حيث يعني وصول الأخير أن ميخائيل أنطونيو قد استخدم بشكل عام من على مقاعد البدلاء.

أرتيتا عن وست هام: “إنهم خطيرون للغاية. أعرف على وجه اليقين أن [مويس] كان يعمل بجد مع الفريق منذ توليه المسؤولية. لقد زاد من إمكانات هذا الفريق إلى أقصى حد ، وأخذهم إلى مستوى مختلف.

“أنا متأكد من أنهم عملوا بجد مثلما كنا جميعًا في هذه الفترة. ستكون مسابقة صعبة للغاية.” – استمع إلى كل شيء من المؤتمر الصحفي لمايكيل قبل المباراة

مويس: “إنها مباراة صعبة حقًا للعودة إليها. مع كونهم في المستوى الذي كانوا فيه ، سيكونون يائسين لمحاولة الانطلاق إلى نفس البداية.

بث مباشر ارسنال ووست هام يلا شوت الان كورة لايف

“لكننا بحاجة إلى المحاولة وإظهار أننا قد تحسنت ، ونحتاج إلى إعادة لاعبينا الدوليين واستعدادهم للعب لأننا سنحصل على النصف الثاني المهم حقًا من الموسم.”

مباراة ارسنال اليوم حيث نغيب عن جابرييل جيسوس الذي خضع لعملية جراحية في الركبة بعد إصابته في مباراة للبرازيل في قطر ، بينما يبقى أن نرى ما إذا كان ويليام صليبا سيظهر بعد وصوله إلى النهائي مع فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى