بث مباراة برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى برشلونة لحجز مكانه في نصف نهائي كأس الملك عندما يواجه ريال سوسيداد في ربع نهائي الأربعاء في كامب نو.

سحق العملاق الكتالوني سبتة 5-0 ليحجز مكانه في ربع النهائي بينما يواصل سعيه للحصول على لقبه الحادي والثلاثين في المسابقة.

مدد رجال تشافي سلسلة انتصاراتهم في جميع المسابقات إلى ست مباريات بفوزهم 1-0 على خيتافي يوم الأحد ، حيث سجل بيدري الهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول.

واضطر أندرياس كريستنسن إلى الخروج في الشوط الأول في فوز الأحد على خيتافي بسبب عدم ارتياح في أوتار الركبة ، لكن لا يعتقد أنه تعرض لإصابة خطيرة ويجب أن يعود في الوقت المناسب لدور الثمانية.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم مباشرة

يستقبل برشلونة ريال سوسيداد في سبوتيفي كامب نو لمواجهة ربع نهائي كأس الملك يوم الأربعاء.
سيستقبل برشلونة متصدر الدوري الأسباني ريال سوسيداد في محاولة للفوز بلقب كأس الملك رقم 32 هذا الموسم.

اكتسح فريق المدرب تشافي هيرنانديز فريق سبتة في دور الستة عشر بدوري الدرجة الأولى وبدا حريصًا على الفوز باللقب. بعد فوزه بالمسابقة ثلاث مرات بألوان البلوغرانا ، يعرف مدرب برشلونة بالضبط ما يلزم للمضي قدمًا.

أوقعت القرعة بين برشلونة وسانت جوان دالاكانت وسبتة في المنافسة حتى الآن ، وهو بعيد كل البعد عن المنافسين المحليين على أعلى المستويات. أعطى الأول للكتالونيين فرصة للحصول على أموالهم ، وأثبت تفكيك سبتة المذهل أن الدرس قد تم تعلمه.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد فوزه بثمانية انتصارات في جميع المسابقات ، وصل ريال سوسيداد إلى برشلونة في حالة معنوية عالية. عانى برشلونة للفوز 1-0 على خيتافي في نهاية الأسبوع وأظهر المتاعب ضد الفرق التي انتقلت إلى المباراة. تدرس المعالجة الصعبة كيف يمكن للطرفين أن يصطففا في الليل وما هي التكتيكات التي قد يستخدمونها.

سيرحب تشافي بعودة روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس بعد أن خدم الثنائي جزءًا من الإيقاف في الدوري الإسباني ضد خيتافي. سيكون مصدر قلق برشلونة الوحيد للإصابة هو أندرياس كريستنسن ، الذي خرج من مباراة خيتافي بسبب إصابة في أوتار الركبة.

من المتوقع أن يتم تسمية الدنماركي في الفريق ولكن من غير المرجح أن يبدأ المباراة. قد يؤدي هذا إلى عودة رونالد أروجو إلى التشكيلة الأساسية للمباراة. تشافي لديه فريق كامل القوة للاختيار من بينها.

تم منح برشلونة رفاهية التعامل مع فرق أضعف ضد منافسات الدوري الأدنى في المسابقة حتى الآن. لا يمكنهم تحمل أن يكونوا متعجرفين للغاية ضد ريال سوسيداد ومن المرجح أن يعيدوا بعض الأسماء المعروفة إلى أحد عشر.

يبدو أن الفريق الكتالوني مستعد للانتشار بطريقة 4-3-3 مع وجود مارك أندريه تير شتيجن في المرمى. وسيشكل الرباعي جول كوندي ورونالدو أروجو وإريك جارسيا وجوردي ألبا خط الدفاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى