الزمالك ضد بيراميدز.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت

الزمالك يستضيف نادي بيراميدز ، وتبدأ المباراة اليوم الموافق الاثنين 16 يناير 2023 بالتوقيت العالمي في بطولة كأس مصر حيث يترقب الكثيرون الحصول على رابط مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم.

الزمالك وبيراميدز لهما تاريخ قوي في، حيث التقيا 14 مرة في المواسم الماضية ، حيث فاز الزمالك 9 مباريات ، بينما فاز Pyramids FC بمباراتين انتهى عدد من 3 مباريات بالتعادل.
وسجل الزمالك 24 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما نجح نادي بيراميدز في تسجيل 11 هدفا. المتصدر العام في مباريات الدوري المصري هو الزمالك بـ 9 انتصارات ، بينما فاز بيراميدز مرتين فقط.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر

إذا نظرنا إلى اللقاءات الأخيرة بين الزمالك وبيراميدز، فإن الزمالك يقود اللقاءات المباشرة 3-0، وZamalek – Pyramids، وفي مبارياته السابقة، فاز الزمالك بمباراة واحدة الإسماعيلي وخسر 1 مع أسوان فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل مع المقاولون والدقيلية والاتحاد . تمكن الزمالك من تسجيل 3 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف (3 – 6).

وأحرز الزمالك بمعدل 1.69 هدفا في المباراة الواحدة في الموسم الحالي بالدوري، تلقى الفريق المضيف 17 بطاقة صفراء و 0 بطاقة حمراء ، وارتكب 0.00 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الزمالك هو 0 لكل مباراة.

الزمالك يبدو جيدًا في الاحتفاظ بالكرة ، حيث بلغ معدل الاستحواذ 55.50٪ هذا الموسم

بث مباشر مباراة بيراميدز والزمالك اليوم يلا شوت لايف

يدخل Pyramids FC هذه المباراة بعد فوزه في مباراتين من آخر خمس مباريات (الاتحاد ، غزل المحلة) وخسر 2 (مع الدقهلية والأهلي) بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل مع Future FC . وأحرز الفريق هدفين بينما استقبلت شباكه 13 هدفا ( 2 – 13 ).

في المباريات خارج الديار ، سجل بيراميدز ما معدله 1.46 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبلت شباكه 0.77 . تلقى الفريق 22 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين ، في حين أن إجمالي عدد المخالفات المرتكبة هو صفر . متوسط ​​تصنيف فريق Pyramids FC هو 0 لكل مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى