الزمالك والأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم كورة لايف

يلتقي الزمالك مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم السبت الموافق 21 يناير، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي في الديربي المصري.

اليوم السبت يلتقي الزمالك والأهلي القاهرة مرة أخرى بعد 3 أشهر من مباراة كأس السوبر التي فاز فيها الأهلي القاهرة بنتيجة 0-2.

الزمالك يقترب من المباراة بعد الهزيمة أمام بيراميدز يوم الاثنين الماضي لعدم تمكنه من الفوز في 4 مباريات متتالية، ومن المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 3 مباريات متتالية على أرضهم الآن.

النادي الأهلي من ناحية أخرى ، يقترب من المباراة في مزاج جيد بعد فوزه 3-1 في الكأس الوطني على سموحة ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 18 مباراة.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشر كورة بلس

قبل مباراة الأهلي اليوم بث مباشر فإن الزمالك يفوز بنسبة 32٪ من الشوطين ، والأهلي يفوز بنسبة 26٪، وكان الفائز في لقاءهم الأخير هو الأهلي.

في لقاءهم الأخير فاز الأهلي بهدفين، وعندما يتقدم الزمالك 1-0 على أرضه ، فازوا في 87٪ من مبارياتهم، وعندما يتقدم الأهلي (مصر) على أرضه بنتيجة 0-1 ، فازوا في 92٪ من مبارياتهم.

وعندما يخسر نادي الزمالك 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 38٪ من مبارياته، عندما يخسر الأهلي 1-0 خارج أرضه ، يفوزون بنسبة 10٪ من مبارياتهم، في الدوري المصري، يقدم الأهلي أداء أفضل من الزمالك.

أداء الأهلي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء الزمالك، وخسر الأهلي مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام الزمالك في جميع المسابقات.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

في آخر 5 لقاءات فاز الزمالك 1 ، وفاز الأهلي (مصر) بتعادلين وتعادلين، وخسر الأهلي  مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز ضد الزمالك.

فاز الزمالك بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد الأهلي، والزمالك يسجل 1.6 هدفا في مباراة ضد الأهلي (مصر) والأهلي (مصر) يسجل 2.2 هدفا ضد الزمالك (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الزمالك والأهلي (مصر) 3.8، كلا الفريقين لم يفزوا بمباراتهم الأخيرة في الدوري المصري كما أن كلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

ولم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة، ويسجل نادي الزمالك 1.74 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل الأهلي (مصر) 1.36 هدفاً عندما يلعب خارج الأرض (في المتوسط)، والزمالك لم يفز في آخر 4 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى