بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم يلا شوت لايف.. مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع

مباراة ريال مدريد مباشر تعليق عربي منذ فوزه على ليفربول في مباراة الذهاب ، فاز ريال مدريد بواحدة فقط من مبارياته الأربع ؛ تعادل في ديربي مدريد أمام أتلتيكو ، وخسر الكلاسيكو أمام برشلونة في كأس الملك وتعادل 0-0 مع ريال بيتيس قبل أن يهزم إسبانيول 3-1 نهاية الأسبوع.

تلقى ريال 14 هدفًا فقط في آخر 21 مباراة رسمية على أرضه ، وليس أكثر من مرة في مباراة واحدة خلال هذه الجولة. كانت آخر مرة تلقى فيها مرماه أكثر من مرة في مباراة في سانتياغو برنابيو خسارة 3-2 أمام تشيلسي في 12 أبريل / نيسان 2022.

وخسر ليفربول مباريات (ست) أكثر مما حققه (خمس) في جميع المسابقات حتى الآن حتى الآن ، بعد هزيمته غير المتوقعة 1-0 خارج أرضه بورنموث يوم السبت.

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر بدون تقطيع

كان مستوى الريدز خارج أرضه ضعيفًا بشكل عام في 2022-23 ، حيث حقق ستة انتصارات فقط في 19 مباراة وخسر أكثر من نصف تلك (10). لقد خسروا بالفعل أمام برينتفورد وبرايتون (مرتين) وولفز وبورنموث على الطريق في عام 2023.

كان أداء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كافياً لرؤيته يتصدر المجموعة السادسة في طريقه إلى دور الستة عشر. انتصاراته الأربعة من ست مباريات (D1 L1) وضعته على RB Leipzig و Shakhtar Donetsk و Celtic بـ 13. نقطة ، مع هزيمتهم الوحيدة في دور المجموعات قادمة على MD5 خارج أرضهم في لايبزيغ (3-2).

بشكل عام ، هم الآن في سلسلة انتصارات من أربع مباريات متتالية على أرضهم في دوري أبطال أوروبا وسيتطلعون إلى التقدم خمس مرات على التوالي في المنافسة للمرة الأولى منذ سبتمبر 2015 – أكتوبر 2016 (ثمانية انتصارات متتالية).

بث مباشر ريال مدريد اليوم يلا شوت

مباراة ريال مدريد مباشر تعليق عربي بعد خسارة مباراتهم الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا 2022-23 (4-1 ضد نابولي) ، فاز ليفربول في آخر خمس مباريات في مرحلة المجموعات.

على الرغم من إنهاءه بالنقاط مع نابولي متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي في المجموعة الأولى (15 لكل منهما) ، فقد أنهى ليفربول في المركز الثاني بسبب فارق الأهداف المتواضع وجهاً لوجه.

ومع ذلك ، ما زالوا يتأهلون قبل أياكس ورينجرز ليقيموا مباراة الـ16 الأخيرة مع ريال مدريد. إجمالي الأهداف التي سجلها ليفربول بدون ركلات الترجيح في مسابقة 2022-23 (18) أقل من أهداف بايرن ميونيخ فقط (21) ونابولي (19).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى