باريس سان جيرمان بث مباشر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر يلا شوت

مباراة باريس سان جيرمان بث مباشر بينما عاد نيمار الآن إلى العاصمة الفرنسية لتعزيز تعافيه من جراحة في الكاحل ، تأكد بالفعل أن البرازيلي غاب عن الفترة المتبقية من الموسم – وينطبق الشيء نفسه على نوردي موكيلي (أوتار الركبة) وبريسنل كيمبيمبي (أخيل).

ريناتو سانشيز المصاب بشكل دائم يتعافى أيضًا من مشكلة العضلة المقربة ولن يعود إلى العمل بعد ، لكن نونو مينديز (العضلات) وتيموثي بيمبيلي (الركبة) استأنفوا تدريب الفريق ، والأول قد صنع الفريق.

من المرجح أن يحل مينديز المتألق مرة أخرى محل خوان بيرنات على اليسار ، على الرغم من مساعدة الإسباني في المباراة الافتتاحية لمبابي في أنجيه ، بينما بدأ ماركو فيراتي تلك المباراة أيضًا على مقاعد البدلاء لكن من المتوقع أن يزيح كارلوس سولير .

أما عن لوريان ، فقد أكد لو بريس أن جان فيكتور ماكينجو (الركبة) وإيجور سيلفا (الفخذ) لن يكونا متاحين للمباراة مع البطل ، بعد أن أصيب كلاهما في الأيام السبعة الماضية.

ثيو لو بريس (الفخذ) وجوليان لابورت (الركبة) يبقيان زملائهما على الهامش ، لكن جوليان بونسو – الذي غاب عن التدريب في وقت سابق من هذا الأسبوع بسبب المرض – يجب أن يكون على ما يرام للقيام بالرحلة.

مع احتلال سيلفا مكانه على الهامش ، سيُكلف جيديون كالولو بالحفاظ على مينديز وميسي هادئين في مركز الظهير الأيمن ، بينما سيكون بونكي إنوسنت في حالة تأهب إذا لم يكن بونسو 100٪ تمامًا.

بعد أن تصاعدت شحنة مبكرة بشكل ملحوظ للأماكن الأوروبية في المراحل الجنينية من الحملة ، شهدت Les Merlus منذ ذلك الحين انخفاضًا غير مفاجئ ليحتل المركز 11 في الجدول ، ولا يزال رياضيًا أقرب إلى البقع الأوروبية من منطقة الهبوط المكونة من أربعة فرق.

الفوز المفاجئ في Parc des Princes يمكن أن يؤكد وضع لوريان في الدرجة الأولى في نهاية هذا الأسبوع ، لكن الزوار ليسوا في عجلة من أمرهم لتجاوز الخط وسيسعون ببساطة للحفاظ على النتيجة محترمة في باريس ، بعد أن فشلوا في الفوز بأي من آخر مبارياتهم. سبع مباريات خارج الأرض منذ الانتصار 2-1 على أولاد أنجيه في يوم رأس السنة الجديدة.

صمد لوريان أمام باريس سان جيرمان في استاد موستوار في نوفمبر ، لكنه خسر في النهاية بنتيجة 2-1 ، وانتهت كل واحدة من رحلاته الست الأخيرة إلى بارك دي برينس بالهزيمة منذ افتتاح موسم 2012-13 بخسارة صعبة. – خاض التعادل 2-2 ، حيث سقط المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-0 قبل أن يتجنب الإذلال بثنائية زلاتان إبراهيموفيتش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى