باريس سان جيرمان ضد ستراسبورغ.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ اليوم بث مباشر كورة 365

يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم عن رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم بث مباشر حيث يغيب باريس سان جيرمان عن خدمات ليونيل ميسي عند عودته إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد ستراسبورغ في بارك دي برينس مساء الأربعاء.

حقق اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا هدفه الدائم في أن يصبح بطل كأس العالم مع الأرجنتين في قطر ، ومن المتوقع أن يقضي بعض الوقت حتى العام الجديد.

كما سيغيب كريستوف جاليتيير عن الثلاثي المصاب ريناتو سانشيز (كدمة) وبريسنيل كيمبيمبي (أخيل) ونونو مينديز (أوتار الركبة) ، لكن دانيلو بيريرا عاد الآن إلى التدريبات وهو يقاوم من كسور في الأضلاع.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ بث مباشر يلا شوت

لن يكون هناك أي تهديد لمكان جيانلويجي دوناروما في المرمى من كيلور نافاس ، بينما يتوقع ماركينيوس وسيرجيو راموس تشكيل شراكة قلب الدفاع مع كيمبيمبي الذي غاب عن الملاعب.

عاد صانع التاريخ المغربي أشرف حكيمي إلى التدريبات بالفعل ويجب أن يبدأ من الجانب الأيمن من الدفاع الخلفي ، مع احتلال خوان بيرنات دور الظهير الأيسر للأبطال.

يجب أن يشاهد تشكيل 4-3-1-2 المميز ماركو فيراتي – على ما يبدو على وشك توقيع تمديد العقد – مع فيتينيا وفابيان رويز في قاعدة خط الوسط.

من المرجح أن يملأ كارلوس سولير حذاء ميسي خلف كيليان مبابي ونيمار ، حيثالأول أيضًا سريعًا إلى التدريبات بعد حزنه الأخير في كأس العالم على يد زميله في الفريق.

التشكيلة الأساسية المحتملة لـ PSG: Donnarumma ؛ حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، بيرنات ؛ فيراتي ، رويز ، فيتينها ؛ سولير. نيمار ، مبابي

بث مباشر مباراة باريس سان جرمان اليوم يلا شوت

من غير المرجح أن يواجه كولين داجبا ، المعار من باريس سان جيرمان ، نادي والده بسبب إصابة في ربلة الساق ، بينما يعاني صانع الألعاب نوردين قنديل البالغ من العمر 21 عامًا أيضًا من مشكلة في القدم ، لكن فريق ستيفان في حالة جيدة بخلاف ذلك للرحلة إلى العاصمة.

التشكيلة المحتملة لباريس سان جيرمان: دوناروما. حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، بيرنات ؛ فيراتي ، رويز ، فيتينها ؛ سولير. نيمار ، مبابي

التشكيلة الأساسية المحتملة في ستراسبورغ: سيلز ؛ بيير غابرييل ، نيامسي ، بيرين ، لو مارشان ، ديلين ؛ بيلجارد ، أهولو ؛ توماسون. أجورك ، ديالو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى