بث الهلال ضد الخليج مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والخليج مباشر بث يلا شوت

مباراة الهلال والخليج مباشر يبحث عشاق الزعيم عن مشاهدة مباراة الهلال اليوم بث مباشر في الدوري السعودي عندما يواجه الهلال الخليج اليوم بث مباشر حيث فاز نادي الخليج بمباراة واحدة فقط من آخر 9 مباريات خارج أرضه في دوري المحترفين، لم يخسر الهلال الرياض في 23 مباراة من آخر 25 مباراة خاضها في دوري المحترفين

نادي الهلال تويتر
سجل الهلال الرياض هدفاً أو أكثر في آخر 18 مباراة على أرضه في الدوري المحترف على التوالي

سجل الهلال الرياض أكثر من 2.5 هدف في آخر 5 مباريات في دوري المحترفين

الهلال في مبارياته السابقة بثلاث مباريات (الدحيل ، التعاون ، الاتفاق) وخسر 1 (مع الفتح) فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل مع الوحدة . تمكن الهلال من تسجيل 16 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف ( 16-7 ).

سجل الهلال ما معدله 1.95 هدفاً في المباراة الواحدة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 38 بطاقة صفراء و 0 بطاقة حمراء ، وارتكب 11.37 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الهلال هو 0 لكل مباراة.

بث مباشر مباراة الهلال والخليج اليوم مباشرة

يدخل الخليج هذه المباراة بعد فوزه بمباراة واحدة في آخر خمس مباريات (ضمك) وخسر 3 (مع العدل ، الاتحاد ، الباطن) بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل ضد الطائي . وسجل الفريق 5 أهداف بينما استقبلت شباكه 7 أهداف ( 5-7 ).

في المباريات خارج الأرض ، سجل الخليج معدل 0.75 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبل شباكه 1.55 . وحصل الفريق على 34 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات 275 بطاقة صفراء . متوسط ​​تقييم فريق الخليج هو 6.76 لكل مباراة.
التقى الهلال والخليج 9 مرات فقط في التاريخ الحديث ، حيث فاز الهلال 8 مباريات ، بينما فاز الخليج 0 مباراة . انتهى عدد من المباريات بالتعادل. وسجل الهلال 29 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما نجح الخليج في تسجيل هدف واحد . يبدو أن الهلال هو قائد المواجهات المباشرة ضد الخليج ، حيث حقق 8 انتصارات ( حقق الخليج صفر انتصارات).

مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

أداء الهلال السعودي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الخليج سيهات، خسر الهلال (المملكة العربية السعودية) 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام فريق الخليج سيهات (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فاز الهلال (السعودية) بـ 5 مواجهات ، وفاز نادي الخليج سيهات بنتيجة 0 وتعادل 0.

خسر الهلال (السعودية) 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين أمام نادي الخليج سيهات.

حقق نادي الخليج سيهات فوزًا واحدًا فقط في آخر 5 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين ضد الهلال (المملكة العربية السعودية).

الهلال (السعودية) يسجل 4.4 هدفاً في مباراة ضد الخليج سيهات ، بينما يسجل الخليج سيهات 0.2 هدفاً في مرمى الهلال السعودي (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الهلال السعودي والخليج سيهات 4.6.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات الهلال السعودي والخليج سيهات 1.4.

الهلال (السعودية) يسجل 1.95 هدفاً عندما يلعب على أرضه بينما يسجل نادي الخليج سيهات 0.27 هدفاً عندما يلعب خارج الأرض (في المتوسط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى