بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ الآن.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد بث مباشر الآن

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر حل توماس توخيل محل جوليان ناجيلسمان كمدرب لبايرن في مارس الماضي، وقادهم إلى تجاوز خط المرمى للفوز بلقب الدوري الألماني للمرة 11 على التوالي في اليوم الأخير من الموسم، عندما تغلبوا على كولونيا 2-1 لكن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند تعادلوا. التعادل 2-2 مع ماينز .

مباراة بايرن اليوم مباشرة كان توخيل قد قاد بايرن في السابق إلى الاقتراب من لقب الدوري الألماني كمدرب لدورتموند ، ولكن ربما كانت موهبته التي لا تخطئ في التنافس على مسابقات الكأس والفوز بها هي التي لفتت الأنظار.

قاد توخيل باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 حيث خسر 1-0 أمام بايرن ، ثم قاد تشيلسي إلى الطريق في العام التالي. وهو أيضًا فائز بكأس في ألمانيا وفرنسا، وربما لا يوجد تكتيكي أفضل لتحقيق الفوز في مباراة واحدة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد إذا كان كين قد سجل أهداف بايرن في الآونة الأخيرة، فقد كان ألفونسو ديفيز هو من ساعدهم – هدفان لقائد إنجلترا وواحد آخر لماتيس تل في الفوز 4-0 على فيردر بريمن في الجولة الأولى.

يتمتع ديفيز بتاريخ غني في دوري أبطال أوروبا، وقد صنع فريق الموسم في عام 2020 بعد أن أسقط نيلسون سيميدو قبل أن يدفع جوشوا كيميتش ليسجل الهدف الرابع من أهداف بايرن الثمانية في الفوز 8-2 على برشلونة في ربع نهائي ذلك الموسم. .

أسرع لاعب مشترك في الدوري الألماني هذا الموسم بسرعة قصوى تبلغ 35.97 كم / ساعة (22.35 ميلاً في الساعة)، يتمتع ديفيز بالسرعة والمكر ليتسبب في ليالٍ بلا نوم لظهير أيمن الخصم. آرون وان بيساكا، إن لم يكن ديوغو دالوت، قد توقفوا عن العمل.

من الغريب بالنسبة لمثل هذا اللاعب المهيمن، أن ليروي ساني لم يسجل سوى هدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة في لقاءاته السبعة مع مانشستر يونايتد عندما كان لا يزال لاعبًا في مانشستر سيتي، ولكن لم يكن هناك أي تجسيد لموهبته هذا الموسم.

لقد عادل الجناح كين في عدد الأهداف، حيث سجل ثلاثة من ثلاثة في الدوري الألماني، وسجل رابع أعلى سرعة في دوري الدرجة الأولى بسرعة 35.82 كم / ساعة (22.26 ميلاً في الساعة). كما أنه حصل على المركز السابع من حيث عدد التسديدات على مستوى الدوري برصيد 13.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى