بث لعبة النصر والاتفاق مباشرة.. مشاهدة مباراة الاتفاق والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت

يمكن لجماهير كرة القدم مشاهدة بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين للنصر مباشرة عبر الإنترنت حيث ينتقل كريستانو رونالدو مباشرة إلى التشكيلة الأساسية للمباراة ويجب أن يكون جديدًا بعد أن أكمل ما يزيد قليلاً عن ساعة من اللعب ضد باريس سان جيرمان يوم الخميس.

قبل مباراة النصر اليوم بث مباشر ظل الحارس ديفيد أوسبينا خارج الملعب بسبب إصابة في المرفق ، ومن المقرر أن ينوب أمين بخاري . في غضون ذلك ، رحل فينسينت أبو بكر عن الفريق لإفساح المجال لرونالدو.

الاتفاق يغيب عن المصاب داركو فيلكوفسكي ، بينما يغيب السنوسي هوساوي بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في المرة الأخيرة ضد الفاتح. سوف يتطلعون إلى فيتينو لاعب فلامينجو السابق للحصول على الإلهام في الجناح.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر

موعد مباراة النصر والاتفاق ينطلق اليوم الأحد في تمام الساعة 05:30 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق بتاريخ 22.01.2023 ، سيواجه نادي النصر نادي الاتفاق في الرياض. سيلعب الفريقان ضد بعضهما البعض في الدوري السعودي.

كان ذلك في الدمام على استاد الأمير محمد بن فهد عندما التقى النصر بالرياض والاتفاق آخر مرة في 11.03.2022. سنرى قريبًا ما إذا كان بإمكان أي فريق أن يتفوق على الآخر بدلاً من القرعة خلال اجتماعهم السابق.

فاز الاتفاق في المباراتين السابقتين من إجمالي 3. لهذا السبب من المتوقع أن يفوزوا في هذه المباراة القادمة. بالنظر إلى عدد الأهداف التي تم تسجيلها في لقاءاتهما الثلاثة الأخيرة.

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق مباشرة توتير

يكون كلا الفريقين على نفس المستوى ، حيث سجل كل منهما 3 في المجموع. لذا ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان أحدهم سيأخذ زمام المبادرة في المباراة القادمة.

وتتوقع التنبؤات أن يكون يومًا دافئًا في الرياض حيث تصل درجات الحرارة اليومية القصوى إلى 21 درجة مئوية. على الأقل ، لا ينبغي أن يكون المطر مشكلة.

خلال اللقاءات الـ 19 الماضية ، فاز نادي النصر 9 مرات ، وكان هناك 5 تعادلات بينما فاز نادي الاتفاق 5 مرات. فارق الأهداف 31-26 لصالح نادي النصر.

مباريات الموسم الماضي: 0-1 (النصر على أرضه) و2-2 (الاتفاق على أرضه)، هل تعلم أن النصر يسجل 27٪ من أهدافه بين الدقائق 16-30؟

لم يخسر نادي النصر في آخر 12 مباراة، ولم يخسر نادي النصر في أي من آخر 12 مباراة على أرضه، الاتفاق خسر 3 مباريات متتالية خارج أرضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى