بث مباراة الأهلي اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر يلا شوت.. الأهلي بث مباشر

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في موسم الدوري المصري 2023-2024 أصبحت قريبة. يتطلع النادي الأهلي إلى انطلاق موسم جديد في الدوري المصري المعروف بـ “دوري النيل” حيث سيواجه فريق المصري البورسعيدي في المباراة الافتتاحية. ستُقام هذه المباراة على استاد برج العرب.

بث مباشر الأهلي اليوم، الذي توج بلقب الدوري المصري في موسم 2022-23 بعد غياب دام لموسمين، يسعى لإرضاء جماهيره بعد خسارته في السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري. الفريق يهدف إلى بداية ناجحة في الموسم الجديد.

تحدثنا عن موعد المباراة القادمة للأهلي ضد المصري في الجولة الأولى من موسم 2023-24 للدوري المصري، وأشرنا أيضاً إلى القناة التي ستقوم ببث المباراة، وهي قناة أون تايم سبورتس التي تتضمن استوديو تحليلي يضم نجوم كبار من عالم كرة القدم المصرية.

مباراة الأهلي اليوم مباشر

يتوجه الفريق الأهلي إلى استاد برج العرب بالإسكندرية لمواجهة فريق المصري البورسعيدي في افتتاح موسم الدوري الجديد، ويسعى الأهلي للدفاع عن لقبه والمنافسة على الدرع الـ 44 في تاريخه. هذه المباراة تأتي بعد خسارة الفريق في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

نذكر أن مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ستقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة غدًا، الثلاثاء، وستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة أون تايم سبورتس.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري في موسم الدوري الممتاز 2023-2024 وقنوات البث المباشر تعتبر من بين الأمور الرئيسية التي تشغل عقول وقلوب جماهير ومحبي النادي الأهلي في مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي. إذ يتطلع مشجعو الأهلي إلى العثور على معلومات حول موعد المباراة القادمة لفريقهم، ليتمكنوا من متابعة الفريق ومؤازرته في الموسم الجديد.

مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

في الموسم الماضي، فقد النادي الأهلي سجله القياسي بالفوز بجميع البطولات المحلية والإفريقية. وذلك بعد هزيمته أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في نهائي السوبر الإفريقي 2023، الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة لموعد المباراة القادمة للأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز 2023-2024، فإن اللقاء سيقام يوم الثلاثاء القادم، الموافق 17 سبتمبر الجاري. ستجري المباراة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، وقد قامت شركة تذكرتي بطرح تذاكر المباراة للجمهور، حيث يمكن للمهتمين بحجز تذاكرهم عبر موقع تذكرتي الإلكتروني. تبلغ أسعار التذاكر 100 جنيه للدرجة الأولى و75 جنيها للدرجة الثالثة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بتمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وفي نفس التوقيت للعديد من الدول العربية مثل السعودية، قطر، الكويت، لبنان، اليمن، الأردن، البحرين، سوريا، والعراق. وستكون المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وفي الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى